صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

كيف إعادة وظائف الكلى

2017-02-23 14:15

في الواقع ، يمكنك أن تعيد وظائف الكلى و تصلحها ، إذا أردت أن تصلح الكلى فاقرأ المقالة باستمرار .

في مستشفى شي جيا تشوانغ لأمراض الكلى ، يمكن الطب الصيني التقليدي أن يساعدك على إصلاح الكلى التالفة طبيعيا ، الأدوية الصينية التقليدية ليس لها مضاعفات كثيرة بالنسبة إلى الأدوية الغربية . و هو يمكن الاستخدام لمدة طويلة .

الأدوية الصينية الدائمة الاستخدام لا تتضمن الأدوية عن طريق الفم فقط ، بل تتضمن علاج الأدوية الجزئية الصينية ، علاج الحقنة الشريجية ، علاج استحمام الجسم بالأعشاب ، علاج استحمام القدمين بالأعشاب و العلاج بالإبر أيضا . و هذه العلاجات علاجات خارجة ، و الأدوية عن طريق الفم و العلاجات الخارجة لها فعالية جيدة حقيقية .

يمكنها إزالة النفيات من الجسم ، و تأخذ السموم من خلايا الكلى ،تتأسس البيئة الداخلة النظيفة ، تشفي الكلى بنفسها ، و كذالك يمكنها تمدد الأوعية الدموية و انخفاض ضغط الدم ، الأمر الذي زيادة كمية الدم إلى الكلى ، بالإضافة إلى ذلك يمكنها تنشيط الدورة الدموية ، إزالة ركود الدم . إذا يجري الدم سلاسة يمكنه يدخل الكلى مع أكثر أكسيجين و التغذية عناصر الأدوية الحيوية ، هكذا إصلاح الكلى سرعة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها زيادة المناعة و تنظيم النظام المناعي .

بعد العلاج ، زيادة كمية البول و لونه تعميق ، كذلك فيه رصيد ، هذه المظهرة تعني تخرج النفيات من جسمك، و بعد فترة من العلاج ، حالاتك التورم ، ارتفاع ضغط الدم ، البروتينين في البول ، فقر الدم هي تحسين ، بعد فترة ، وظائف الكلى زيادة ، لأفضل الفعالية ، نقترحك على المثابرة على العلاج .

كيف إصلاح وظائف الكلى طبيعيا ؟ يمكنك محاولة الطب الصيني التقليدي . إذا ترغب في علاجنا فاتصل بنا.


قطعة السابق:علاج التورم

قطقة التالي:علاج الادوية الجذئية الصينية

:Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: