صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

بعض معلومة عن علاج أمراض الكلي

2014-08-05 11:19

بعض معلومة عن علاج أمراض الكليكلنا نعرف في أمراض الكلي أمراض الكلي الكثيرة . مثل يوجد بعض التهاب الكلي ، أو مرض الكلي المزمن ، أو تكيس الكلي ، أو الكيس الكلوي ، أو أمراض أخري . و أيضا يوجد كثير من الناس لا يعرف ما هو فرق بين مرض الكيس الكلوي ، و مرض : تكيس الكلي . لذلك ، في هذه الورقة ، سوف أقدم لكم هذه المعلومة . و أرجو أن يوجد مساعدة علي علاج مرض الكلي أحسن .

طبعا ، عندك أي مشكلة أخري عن علاج أمراض الكلي الأخري ، يمكنك أن تبقي معلومتك في موقع التالي . مثل : ما هي أسباب ممكنة أن تؤدي إلي إصابة أمراض الكلي . و كيف يحفظ علي وظيفة الكلي الباقية ، و الخ ... طبعا ، نحن نحتاج إلي طرق اتصال بك : مثل : البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف ، أو واتس اب ، أو سكاب ، و الخ ، لكي ممكننا أن نتصل بك ، و نعطيك هذه المعلومة ، من أجل أن يعالج أمراض الكلي .

عن فرق بين الكيس الكلوي و تكيس الكلي هو وجد كثير من الناس لا يعرفه . في العادة ، تكيس الكلي الوراثي . و هذا المرض لا يمكن أن يعطي الم شديد علي مريض نفسه ، و حتي ممكن أن يسبب إصابة هذا المرض ابن مريض ، أو ابنة مريضة . و أيضا تكيس الكلي هذا المرض من الصعب أن يعالج ، و حتي إذا ما بحثنا طرق علاج مناسب علي مريض ، من الممكن أن يسبب تطور تكيس الكلي إلي الفشل الكلوي ، أو تبولن الدم . و حتي ممكن أن يظهر خطير في الحياة .

و أيضا الكيس الكلوي ، هذا المرض ليس خطير مثل تكيس الكلي . و هذا المرض يعني في الكلي بعض الكيس الصغير . و لكن ، يزيد هذا الكيس بطيء . و في العادة ، لا يوجد خطير في الحياة . و لكن بعد زيادة الكيس ، ربما يحتاج إلي استخدام عملية جراحية لكي قطع الكيس في الكلي .

لذلك ، في العادة ، نقترح أن يستخدم علاج بالأعشاب الصينية في بداية . و عن هذا الطرق ممكن أن يراقب تطور أمراض الكلي ، و ايضا ممكن أن يسيطر علي زيادة الكيس . يوجد فائدة كثيرة علي علاج أمراض الكلي .

قطعة السابق:لماذا هناك يوجد الانسان أكثر و أكثر يعاني مرض الكلي المزمن

قطقة التالي:لماذا الشباب يصيب مرض الكلي المزمن سهلا

أسباب مرض الكلي المزمن :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: