صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل تؤثر المخدرات علي مرضي الكلي

2014-12-06 18:04

هل تؤثر المخدرات علي مرضي الكليالأدوية ، هذه المواد أعتقد يوجد كثير من الناس ممكن أن يتناولها بعد إصابة أمراض . مثل إذا يعاني من الزكام ، أو اي نوع من التهابات ، و الخ ، من الممكن ان يتناول بعض الأدوية . و أيضا المخدرات ممكنة أن تفاصل إلي الدواء الغربي ، و الدواء الصيني . و الدواء الغربي ، يعني الأدوية التي تصنع من المواد الكيميائية ، أما الدواء الصيني ، فهو يصنع من الأعشاب الصينية في العادة .

و طبعا ، إذا استخدام هذه الأدوية ، ممكنة ان تساعد الناس علي علاج مرضهم . و لكن ، هل استخدام الأدوية ممكنة أن تؤدي إلي إصابة أمراض أخري ، أو تؤدي إلي تأثير جانبي ؟ في الطب الصيني يوجد رأي : في أي نوع من الدواء مواد سامة ثلاثين في المائة . يعني بغض نظم من اي نوع من الدوية ، لا يمكن أن يتناول كثيرا . إلا ، من الممكن أن يؤدي إلي تأثير جانبي ، و حتي يوجد خطير في الحياة .

إذا ، كيف نعالج مرضنا ؟ في جسم الناس نظام مناعة . أمراضنا ممكنة شفاء عن نظام المناعة الأصلية أحيانا . و لكن ، حين عندنا مرض ، و لكن ضعيف مناعة ، كيف علاج أمراضنا ؟ و ايضا غذا يعاني من أمراض الكلي ، و تتطور إلي الفشل الكلوي ، من الصعب أن تخلب عليه عن النظام المناعة ، هل ممكننا أن نستخدم المخدرات ؟

في هذا الوقت ، عند الشخص أعراض كثيرة بسبب أمراض الكلي . و أمراض الكلي من الصعبة علاج . و ممكننا أن نستخدم بعض الأعشاب الصينية لعلاج مرضه . لأن الأعشاب الصينية علاج أمراض الكلي ، هذا الطريق الطبيعي ، و أيضا غذا ممكن أن تختار الأعشاب الصينة المناسبة ن لا يوجد إمكانية تؤدي إلي تأثير جانبي .

لذلك ن من الممكن أن يساعد نظام مناعة عنده ، في نفس الوقت ، من الممكن ان يساعد مريض علي تصليح وظيفة الكلي . و بعدين عن استخدام بعض طريقة في الطب الصيني لزيادة دورة الأعشاب . هكذا ، من الممكن ان يساعد مريض علي علاج أمراض الكلي أحسن . طبعا ، هذه الطريقة الطبيعية في علاج أمراض الكلي .

قطعة السابق:لماذا الشباب يصيب مرض الكلي المزمن سهلا

قطقة التالي:هل شرب القهوة في اليوم الكامل يؤثر وظيفة الكلي

أسباب الفشل الكلوي أسباب :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: