صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل تؤخر التبول ممكن أن يسبب مشكلة علي الكلي

2015-04-02 16:09

هل تؤخر التبول ممكن أن يسبب مشكلة علي الكليفي الحياة اليومية ، يوجد بعض العادات السيئة ممكنة أن تسبب مشكلة علي الجسم . و خاصة ، يوجد بعض الشباب يعاني من أمراض الكلي بسبب هذه العادات السيئة . مثل ، لا ينام في الليلي ، و يلعب دائما في الليلي ، و اضطراب ليلي و النهار ، بعدين ، في الوقت الطويل ، ممكن أن يوجد أثر كبير علي صحة الناس . طبعا ، يوجد بعض الناس يعاني من أمراض الكلي بسبب بعض العادات السيئة . من أجل أن يمنع ضرر علي صحة ، من اللازم أن يبني العادات الحسنة .

الكلي ممكن أن يساعد جسم الناس علي تصفية النفايات الأيضية ، و بعدين ، من الممكن أن يخرج فرط المياه معها بشكل البول . إلي حاد ما ممكننا أن نتكلم شكل البول ، كمية البول أو لون البول ممكن أن يظهر كيف وظيفة الكلي . و لكن ، في المجتمع الحديث العالم ، هناك يوجد ضغط كثير في الحياة و في العمل حتي في الأسرة ، تعزيز إيقاع الحياة مستمرا ، من الممكن أن يوجد بعض تاثير علي صحة الناس .

يوجد بعض الناس يعاني من بعض مشكلة في المسالك البولية . و هناك يوجد بعض الناس لا يمكن ان يبول في الوقت الذي يريد أن يبول في بداية . و طبعا ، هذه العادة ما في العادة الحسنة . في الوقت الطويل ، من الممكن أن يؤثر صحة . و هل يؤخر في التبول ممكن أن يؤدي إلي مشكلة في الكلي ،حتي يسبب إصابة الفشل الكلوي ؟

في العادة ، لا نقترح أن يوجد هذه العادة . و بغض نظم من الممكن أن يؤثر عادة في العادة اليومية ، في نفس الوقت ، من الممكن أن يؤدي إلي بعض مشكلة في نظام التبول . خاصة في الوقت الطويل ، من الممكن أن يؤدي إلي التهاب في المسالك البولية ، حيث يؤثر وظيفة الكلي ، في إمكانية أن يتطور إلي الفشل الكلوي إذا ما في العلاج المناسب في الوقت المناسب . طبعا ، إذا لا يوجد هذه المشكلة ، أقترح ممكننا أن نساعدك علي تذكير ما هي نتيجة منه . و إذا يوجد هذه المشكلة ، أريد أن أساعدكم علي تصحيحها .

قطعة السابق:هل ارتفاع اليوريك في الدم يسبب انخفاض وظيفة الكلي

قطقة التالي:ماذا يسبب مريض يعاني من مرض الكلي المزمن؟

مرض الكلي المزمن أسباب مرض الكلي المزمن :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: