صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

في نتيجة التحليل مرض الكلي المزمن ، ما معني هذا

2014-09-05 16:49

في نتيجة التحليل مرض الكلي المزمن ، ما معني هذافي فحص جسم في كل سنة ، أو في كل نصف السنة ، ممكننا أن نكتشف كتابة في نتيجة التحليل : مرض الكلي المزمن . و لكن ، ما معني هذا ؟ و ما هو تأثير ممكن أن يعطي جسمنا ؟ و هل يوجد خطير في الحياة عند الناس ؟ و هل هذا يعني عندنا الفشل الكلوي ؟ أولا ، لا تشعر بالقلق ، التالي ، سوف أقدم لكم هذه المعلومة .

و أولا ، علينا أن نعرف الكلي جهاز مهم في الجسم . و الكلي ممكن أن يلعب دورة فلتر في الجسم . الكلي ممكن أن يقضي النفايات الأيضية في الجسم ، و بعدين تفرز إلي الخارج مع البول . و ممكن أن يحافظ علي توازن الماء و الكهرباء ، و يحافظ علي توازن الحماض و القاعد في الجسم .

إذا يعاني من مرض الكلي المزمن ، يعني قد ضرر الكلي ، و يؤدي إلي إنخفاض وظيفة الكلي . عندنا الكليتين الاثنتين ، في العادة ، الكلية الواحدة ممكنة أن تضمن جسم عمل طبيعيا . و لكن هذا ليس يعني عند الناس مرض الكلي المزمن ما في تأثير علي جسم الناس . عليك أن تعرف أمراض الكلي مستمرة في تطور .

إذا تريد أن تعرف ما هو السبب ممكن أن يؤدي إلي إصابة أمراض الكلي ، أو ما هي الحمية مناسبة علي مرض الكلي المزمن ، أو أي معلومة أخري ، يمكنك أن ترسل الرسالة لنا في البريد الإلكتروني . طبعا ، إذا أنت مريض الكلي ، يمكنك أن ترسل التقدير الطبي لنا معا ، بعدين سوف أقدم لك هذه المعلومة بسرعة ممكنة .

kidney-arabic@hotmail.com

بإضافة إلي ذلك ، معظم مرض الكلي المزمن ممكن أن يتطور إلي الفشل الكلوي . ناهيك عن وجود بعض مواد ممكن أن يزيد حالة مرض ، و ثم يشكل تدهور مرض الكلي . مثل : بعض العادة السيئة في الحياة اليومية ، و الحمية ليست صحية ، أو عند مريض بعض أمراض أخري ، ارتفاع ضغط الدم ، أو مرض السكري ، و الخ . كل هذه ممكن أن تؤثر وظيفة الكلي ، و زيادة حالة مرض . و في أخيرة ، ممكن أن يزيد مرض الكلي المزمن تطور إلي الفشل الكلوي أم تبولن الدم .

قطعة السابق:كيف يتطور مرض الكلي المزمن إلي فترة أخيرة : الفشل الكلوي

قطقة التالي:ماذا يعني تحليل عن وظيفة الكلي

مرض الكلي المزمن :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: