صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

خزعة الكلى هي المعيار الذهبي لتشخيص أمراض الكلى

2017-04-02 22:41

في الصين ، نسبة الإصابة بأمراض الكلى هي 10%، يعني في الصين أكثر من 100000000مريض الكلى ، وفق للتجربة السريرية ، لا توجد الأعراض لأمراض الكلى في المرحلة البدائية ، إن يجد يكن في المرحلة المتوسطة أو المرحلة النهائية . معظم المريض يذهب إلى المستشفى للفحص بسبب فقدن الشهية ، الغثيان و القيء أو ضغط الدم غير الطبيعي ، لكن يظهر الفحص أنه يعاني من الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية .

بالنسبة إلى أمراض الكلى ، إذا يمكن للمريض أن يجدها مبكرا تكون نسبة الشفاء منها كبيرة ، مثلا ، المرض أصعب العلاح --اعتلال الكلى الغشائي ، نسبة الشفاء منه هي 80%. إذا ، كيف يمكن الوجود المبكر و العلاج الميكر ؟ قال الطبيب : إنه سهل جدا ، الإهتمام بفحض عينة البول ، إذا يريد المريض أن يعرف التشحيص المتأكد في أمراض الكلى ، نتيجة حزعة الكلى هي المعيار الذهبي .

يمكن لفحص عينة البول التأكيد من المعاناة من أمراض الكلى .

الآن ، الفحص الطبي العادي يتضمن فحص عينة البول ، الفحص الطبي الدوري يمكن وجود أمراض الكلى مبكرا . تكلفة فحص عينة البول رخيصة ، يعني : إن تدفع قليلة النقود يمكن أن ترعف صحة الكلى .

لأن أمراض الكلى لا توحد الأعراض في المرحلة البدائية ، لذا ، فحص عنية البول الدوري مهم جدا ، الوجود المبكر و العلاج المبكر يمكن أن يرتفع نسبة الشفاء فعالية و يخفف ضغوط المريض المادية .

خزعة الكلى هي المعيار الذهبي لتشخيص أمراض الكلى الصحيح . إذا كان هناك غريبة في فحص عينة البول ، يطلب الطبيب من المريض أن يقيم بالفحص المستمر ، مثل فحص وظائف الكلى لمعرفة حد أضرار الكلى .

من المعروف أن أنواع أمراض الكلى متنوعة و أسباب الإصابة بالمرض كثيرة ، للتشخيص المأكد ، يطلب الطبيب من المريض أن يقيم بخزعة الكلى ، هذا الفحص لا ضرر له للكلى ، المريض لا داعي القلق للأمن .

الوقاية المبكرة ، الوجود المبكر و العلاج المبكر أهم شيء .

إذا تعاني من مرض الكلى و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن أمراض الكلى ، يمكن أن ترسل رسالة عن حالة مرضك لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:فحص مرض الكلى كثير ، هل هو من اللازم ؟

قطقة التالي:خبرك الدكتور : كيف تعرف المرض من البول ؟

أمراض الكلى :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: