صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل تسبب حصوة الكلي ارتفاع الكرياتين

2015-05-25 15:32

هل تسبب حصوة الكلي ارتفاع الكرياتينفي المجتمع الحديث الآن ، مع إيقاع الحياة يكون بسرعة ، هناك يوجد كثير من الناس يعاني من أمراض الكلي سهلا . طبعا ، بسبب معظم الناس يشتغل في العمل في كل اليوم ، لأن ضغط العمل و ضغط الحياة يكون أكبر و أكبر ، هناك يوجد كثير من الناس لا يهتم الرياضة في الحياة اليومية . بسبب اشتغل في العمل و الدراسة ثم يجلس في الوقت الطويل ، ممكن أن يعاني من بعض أمراض ، مثل حصي علي الكلي . و هل إصابة حصي الكلي خطيرة ؟

حصي علي الكلي أو رمل في الكلي ، هذه المشكلة دائما يظهر في الشباب . يكتشف عندهم هذه المشكلة بسبب ظهور ألم خلال الكلي ، في نفس الوقت ، يشعر بالألم في تبول . بعد أن تجري بتحليل إلي مستشفي ، دكتور سوف يقترح اجراء بتحليل السونار أو اشعة ، بعدين ، ممكن أن يكتشف إصابة هذا المرض .

و هل هذ المرض خطير ؟ يوجد بعض الناس سمع أن مريض الكلي ممكن أن يظهر ارتفاع نسبة الكرياتينين في الدم . و إذا ما في العلاج ، من الممكن أن يؤدي إلي تطور أمراض الكلي إلي الفشل الكلوي . هل حصي علي الكلي ممكن أن تسبب ارتفاع نسبة الكرياتينين في الدم ، و هل حصوة الكلي ممكنة أن تتطور إلي الفشل الكلوي ؟

عن هذا السؤال ، سوف أشرح لكم هنا . في العادة ، إذا يعاني من حصي الكلي لا يوجد تأثير لي وظيفة الكلي . حتي إذا حجم حصي علي الكلي صغير ، ما في حاجة إلي قبل العلاج الدوائي . نقترح أن يشرب المياه الكثيرة في كل اليوم . في نفس الوقت ، من الأحسن أن تجري بتحليل عن وظيفة الكلي في منتظم الوقت .

إذا حجم حصي علي الكلي يكون كبير ، ربما مريض يحتاج إلي علاج بالأدوية أو بالعملية . أما أي العلاج مفيد ، هو علي اساس حالة مريض حقيقية . طبعا ، غذا حجم حصي علي الكلي كبير ، و لكن ، ما قبل العلاج بنشاط ، من الممكن أن يؤثر وظيفة الكلي . لذلك ، إذا لديك هذه المشكلة ، تفضل أن تقبل العلاج إلي مستشفي .

قطعة السابق:هل ممكن تحمل مريضة الكلى

قطقة التالي:لا تخبرك الكلى أنها تشعر بالألم

علاج حصي الكلي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: