صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل تريد غسيل الكلى أو زراعة الكى ؟

2017-03-30 15:30

في معظم الدول ، زراعة الكلى هي وسيلة الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية إلا غسيل الكلى ، لكن لعد زراعة الكلى ، يحتاج المريض إلى تناول أدوية المقاومة لإقصاء حياته ، و من المعروف أن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة ، مثل القيء ، الغثيان ، الصداع ، التشنجات و حكة الجلد إلخ . لكن هل تظن أن وسيلة العلاج للفشل الكلوي زراعة الكلى أو غسيل الكلى فقط ؟

إذا ظننت هكذا تكون خاطئا ، لأن هناك علاجات مفيدة في مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى ، كل هذه العلاجات هي على أساس الطب الصيني التقليدي ، هل تعرف الطب الصيني التقليدي ؟ له تاريخ أكثر من خمس آلاف سنة ، و هو مشهور في العالم . و الآن ، أكثر فأكثر الناس يختارون الطب الصيني لعلاج متنوعة الأمراض .

لماذا ؟ ربما لم تعرف أن علاج الطب الصيني التقليدي مضاعفاته قليل ، و جميع الأعشاب التي تستخدمها العلاجات هي من الطبيعة ، فالمريض لا داعي للقلق على مضاعفاتها .

زراعة الكلى أو غسيل الكلى هما العلاج البديل فقط ، لكن العلاجات الصينية هي علاج طبيعي . في مستشفانا مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى علاجات مميزة لعلاج أمراض الكلى ، مثل علاج الأدوية الجزئية الصينية ، علاج تنقية الدم ،علاج تلوث الدم ، علاج استحمام الجسم بالأعشاب ، علاج استحمام القدمين بالأعشاب ، علاج حقنة الشريجية ، العلاج المناعي ، الوخز بالإبر إلخ .

إذا تعاني من مرض الكلى و تريد العلاج أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن علاجاتنا ، يمكن أن ترسل رسالة لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة ، أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:علاج أمراض الكلى عن طريق الطب الصيني التقليدي

قطقة التالي: ما هو علاج بالابر الصيني

علاج أمراض الكلى :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: