E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > الكرياتينين >

لماذا يخفض نسبة الكرياتينين في مصل الدم ،و لكنّ إرتفاع نسبة البوتاسيوم

2014-08-19 17:26

لماذا يخفض نسبة الكرياتينين في مصل الدم ،و لكنّ إرتفاع نسبة البوتاسيوم لماذا يخفض نسبة الكرياتينين في مصل الدم ، و لكنّ إرتفاع نسبة البوتاسيوم ؟ بالنسبة إلي معظم مريض أمراض الكلي ،يوجد إرتفاع الكرياتينين ،بسبب إرتفاع نسبة الكرياتينين يؤثّر إلي وظائف الكلي ، لذلك ، يريد كثيرا من مرضي أن يبحث عن العلاج لتخفيض نسبة الكرياتينين بسرعة . في هذه المقالة ،سوف أقدّم بعض العلاج ،لمساعدة علي تخفيض نبسة الكرياتينين .

بالنسبة إلي مريض أمراض الكلي ،تخفيض نسبة الكرياتينين فقط ،فهذا غير كافي ، نسبة البوتاسيوم مهم أيضا،لو عند مريض إرتفاع بوتاسيوم ، يمكن أن يؤثّر إلي القلب.لذلك ،نحتاج إلي تخفيض نسبة البوتاسيوم أيضا عبر العلاج .

فما هي المعالجات لعلاج مرض الكلي ،لكي تخفيض نسبة الكرياتينين في مصل الدم و نسبة بوتاسيوم ؟

في مستشفي أمراض الكلي بالصين ، نستخدّم الطبّ الصيني أساسا ، مثلا : الأعشاب ، حقنة شرجية ، حمام علي القدمين ، الأدوية الصينية عن طريق الفم، التدريك ، الإبر ، الحجامة إلخ ، مختلف مع الطبّ الغربي ،بسبب الطبّ الغربي ،يمكن أن يساعد المريض علي تخفيض نسبة الكرياتينين و اليوريا و حمض اليوريك في وقت قصير ، لكنّ إصابة المريض بزكام ،يسهل أن يؤدي إلي إرتفاع نسبة الكرياتينين مرة أخري . أما الطبّ الصيني ، يمكن أن يساعد مريض علي علاج مرض الكلي من الاصل ،علي الرغم أنه يحتاج وقت طويلا ، و لكنّ في نهاية ،انّ النتائح أفضل من إستخدام الطبّ الغربي ،في نفس الوقت ،يسعي علي إصلاح وظائف الكلي ، تنقية سموم من الجسم أسرع .

عبر العلاجات سابقة ،يمكن أن يساعد مريض علي تخفيض نسبة الكرياتينين و نسبة اليوريا ، و نسبة حمض اليوريك ،يمكن أن يقدم الدم كافي لالجسم ، لضمان يوجد الدم الكافي في الجسم ، حتي تحقيق علي إصلاح وظائف الكلي .

و لكنّ بالنسبة إلي بعض الإنسان ، عبر العلاج ، حصلت نسبة الكرياتينين علي تخفيض ، و لكن نسبة البوتاسيوم مرفع.ما هي الاسباب ؟

بالنسبة إلي المريض ، إذا يخفض نسبة الكرياتينين ، و لكنّ إرتفاع نسبة البوتاسيوم ، هذا يعني أنّ العلاج مفيد لمريض ، و لكنّ بسبب الغذائي غير مناسب لمريض ، ربما كان شرب المريض بعض عصير البرتقال ، و أكل بعض الاطعمة التي تشمل كثيرا من بوتاسيوم .ثم يؤدي إلي إرتفاع بوتاسيوم .

لحلّ هذه حالة ،علي المريض ألا يأكل الأطعمة التي تشمل كثيرا من بوتاسيوم ، لا يأكل فواكه التي تشمل كثيرا من بوتاسيوم أيضا ، مثلا : الموز ، البطابس ، يمكن المريض أن يأكل الفواكه تالية :البطيخ ، الطفاحة ، ممكن أن تساعد المريض علي زيادة كمية البول ، هكذا ،يمكن تنقية بعض سموم بشكل البول .

هذه معلومات أعالها عن هذا موضع ، لو لديكم أيّ أسئلة ، تستطيع أن تتصل بنا ، لكي نقدم لكم أكثر . إن شاء الله

قطعة السابق:هل يمكن الأعشاب أن تساعد مريض علي تخفيض نسبة الكرياتينين بسرعة

قطقة التالي:ماذا يعني مستوي الكرياتينين في الدم وصلت إلي 1.7

الكرياتينين :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية