صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

تحسين وظائف الكلي و نسبة الكرياتينين من أربع إلي خمس

2015-01-24 18:02

تحسين وظائف الكلي و نسبة الكرياتينين من أربع إلي خمسمن المعروف أن إصابة أمراض الكلي ، ممكن أن يؤدي إلي انخفاض وظيفة الكلي و ارتفاع مستوي الكرياتينين في الدم . و إذا يعاني من أمراض الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور بعض أعراض : مثل بعض أعراض في نظام الهضم أولا . كفقدان الشهية ، أو الغثيان ، أو القيء ، و الخ . مع تطور أمراض الكلي ، من الممكن أن يظهر بعض أعراض أخري . و إذا يعاني من أمراض الكلي ، من الممكن أن يظهر أعراض كثيرة . في هذه المقالة ، يوف أقدم لكم هذه المعلومة .

كما قلت في المقالة العليا ، إذا يعاني من أمراض الكلي ، ممكن أن يظهر بعض أعراض في نظام الهضم . و في نفس الوقت ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور بعض أعراض في نظام البول . يعني إذا يظهر مشكلة في الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور تغير في البول دائما . يعني في كمية البول ، ممكن أن يظهر كثرة البول ، أو قلة البول ، و أيضا ممكن أن يظهر البروتينين في البول ، أو الدم في البول ، و الخ .

عن أعراض عندك أي سؤال ، أو تريد أن تعرف أكثر عن هذه المعلومة ، يمكنك أن تبقي معلومتك في موقعنا التالي ، سوف أقدم لكم هذه المعلومة عن الإيميل أو واتس أب في أقرب الوقت .

طبعا ، علي مريض الفشل الكلوي ارتفاع مستوي الكرياتينين في الدم . و لكن ، إذا قد تطور ارتفاع مستوي الكرياتينين إلي 4 إلي 5 ، ماذا نفعل في تحسين وظيفة الكلي ؟ في العادة ، مستوي الكرياتينين في الدم وصلت إلي 4 إلي 5 ، يعني قد ظهر ضرر كبير في الكلي . طبعا ، طريقة فعلية في علاج هذا المرض في هذا الوقت هي غسيل الكلي . و يوجد كثير من الناس يستخدم هذه الطريقة . و هل هذه الطريقة ممكنة أن تساعد مريض الكلي علي تصليح وظيفة الكلي ؟ في العادة ، لا نقترح استخدام غسيل ، بس نقترح استخدام علاج بالأعشاب الصينية . إذا تريد أن تعرف ما هو السبب ، يمكنك أن تستشير دكتور علي الانترنت .

قطعة السابق:ماذا يعني إن مستوي الكرياتينين 5.7

قطقة التالي:هل تنقص نسبة الكرياتنين بعد الغسيل

الكرياتينين :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: