صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

مستوي الكرياتينين في الدم 3.6 مع تورم في القدمين

2015-02-11 16:11

مستوي الكرياتينين في الدم 3.6 مع تورم في القدمينهناك يوجد مريض سعودي يستشير دكتور علي الانترنت عن مرضه . قد قلت عنده مرض السكري ، و أكثر من عشر سنوات . قبل شهرين ، يظهر تورم في العين في صباح بدون معرفة السبب . لذلك ، يذهب إلي مستشفي لقوم بتحليل . قال دكتور : إنك تعاني من مرض الكلي المزمن ، و مستوي الكرياتينين في الدم 3.6 مغ/دل . و هذا المرض ممكن أن يستمر في تطور . و لكن ، لا يمكن أن يشفي . لذلك ، هذا المريض يشعر بالخوف .

لذلك ، يبحث عن معلومة علي الانترنت عن أمراض الكلي . هناك يوجد الفرصة دخل إلي موقعنا . و يكتشف عندنا طريقة في علاج أمراض الكلي في الطب الصيني . لذلك ، يتصل مع دكتورنا علي الانترنت عن تفاصيل . هنا العلم عنده مشكلة في الكلي بسبب مرض السكري في الوقت الطويل ، و لا يقبل العلاج في منتظم الوقت .

هنا اريد أقدم اقترحا علي مرضي السكري ، إذا يعاني من مرض السكري ، من اللازم أن يبحث عن طريقة مناسبة في علاج هذا المرض . إلا ، من الممكن أن يؤثر أجهزة أخري في جسم مريض . طبعا ، هكذا يسبب إصابة أمراض الكلي . بسبب إصابة أمراض الكلي المزمنة ربما لا تظهر أعراض في بداية أمراض الكلي . هكذا يؤدي إلي تأخر في اكتشاف عند الشخص مشكلة في الكلي .

علي هذه الحالة ، في الطب الغربي ، دكتور ممكن أن يقدم علاج عن تخفيف أعراض في جسم فقط ، و لا يوجد علاج في تصليح وظيفة الكلي . في الوقت الطويل ، يؤدي إلي مرض الكلي مستمر في تطور . لا يمكن أن يخفف اساسيا . لذلك ، يؤدي إلي زيادة أعراض ، تورم في القدمين . من اللازم أن يقبل العلاج المناسب ، إلا ، من الممكن أن يؤثر قدرة مشي .

مستشفيانا ممكنة أن تعالج مرض اللكي و مرض السكري عن استخدام بعض الأعشاب الصينية و بعض طريقة في الطب الصيني . ممكن أن يساعد مريض علي تخلص علي غسيل الكلي ، و يتخلص علي اي ادوية بسبب مرض السكري إذا حالة مريض ليست خطيرة .

قطعة السابق:ما هي طريقة في تنزيل مستوي الكرياتينين

قطقة التالي:مستوي الكرياتينين 8.86 ، ماذا يعني

ارتفاع مستوي الكرياتينين :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: