E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > إعتلال الكلي السكّري > إنذار إعتلال الكلي السكّري >

لماذا يوجد مرضي إعتلال الكلي السكّر رغوة في البول

2014-01-01 09:15

لماذا يوجد مرضي إعتلال الكلي السكّر رغوة في البول بالنسبة إلي معظم مرضي إعتلال الكلي السكّري ، عندما ذهب إلي الحمّام ، ربما أن يلاحظ بعض رغوة في البول ، في وقت قصير ، لا تستطيع أن تختفي وقت طويلا ، لذلك ، هو السبب الأساس الذي يؤدّي إلي رغوة في البول .

إذا لماذا يوجد مرضي أمراض الكلي رغوة في البول .

علي الحقيقي ، كثيرا من الأساليب التي تستطيع أن تسبّب إلي رغوة في البول ، علي سبيل المثال ، سرعة البول ، بعض السامة الضارة إلخ ، بلْ بالنسبة إلي مرضي إعتلال الكلي السكّري ، السبب الأساس تعود إلي مستوي سكر في الدم ،من المعروف ، بعد إصابة بإعتلال الكلي السكّري ، من العادة ، يسبّب تغيرات مستوي سكّر في الدم ، لذلك ،يلاحظ مرضي إعتلال الكلي السكّري رغوة في البول دائما .

بالنسبة إلي بعض مرضي أخري ، إذا يوجد رغوة في البول ، من الممكن أكبر أن يعود إلي البروتينينة ، لأنّ في معظم الحالات ، يسهل البروتينية أن يؤدّي إلي رغوة في البول .

من أين البروتينية ؟

البروتين مواد الغذائي ضروريّ بالنسبة إلي كلّ الإنسان ، بالنسبة إلي الأشخاص الأصحاء ،لا تسهل البروتينية أن تتخّرج إلي الخارج مع البول . من العادة ، لا تتجاوز كمية البروتينية مائة وخمسون بالمائة مليغراما كلّ اليوم ، البرونتينة يعني يتخرج البروتين إلي الخارج . لكي ضمان الكلي ،من الضروريّ أن نعالج البروتينية عاجلا .

يمكن أن تستشير الأطباء علي الإنترنت ، قلْ حالتك إليهم ، لكي تحصل علي التوجيهات الصحيحة . بإضافة إلي العلاج فعالا ، ينبغي أن تتغيّر أسلوب الحياة ، لا سيمّا عادة الغذائي ، علي سبيل المثال ،من الأفضّل أن تأكل بعض الأطعمة التي تحتوي البروتين جيدا ، مثلا ، الأسماك ، اللحوم ، بياض البيض إلخ . إذا لا تعرف أيّ الأطعمة التي تستفيد منها ، من فضلك أن ترسل حالتك الأن بالبريد الإلكتروني إلي

kidney-arabic@hotmail.com

لكي يعطي دكتورنا لك خطّة الغذائي خاصة .

بإضافة إلي ذلك ، من الضروريّ أن تقبل بعض العلاج ، لأنّ إذا تواجد رغوة في البول ، يعني مرضك غير شديد، إذا تقبل العلاج في فترة مبّكرا ، فمفيد جدا لحالتك . في هنا أقدّم بعض الأدوية لكي تساعدك علي تخفّف البروتينة حتيّ تجنّب رغوة في ، إلخ . مع ذلك أنّهم يستطيع ACEI,ARBالبول . علي سبيل المثال ، جلايكورتيكود،

أن يساعدك علي تخفّف البروتينة ، ولكنّ من الأحسن ألاّ تتناولهم مستمرّا ، لأنّ تتناولهم وقت طويلا ، يسهل أن يسبّيب بعض الأثار الجانبية . لذلك ، أقترح لكم أن تختار أسلوب العلاج طبيعي . إن شاء الله .

قطعة السابق:هل تعرف إنذار أمراض الكلية في فترة مختلفة ؟

قطقة التالي:كيف نزل أثرً من إعتلال الكلية السكّري

أعراض أعراض إعتلال الكلي السكّري :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية