صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

كيف تجنب غسيل الكلى

2017-02-23 14:18

العلاج الأكثر شيوعا لمعالجة الفشل الكلوي هو غسيل الكلى أو زراعة الكلى ، لكن ، يمكنني إخبارك الان : مكنك أن تتجنب غسيل الكلى أو تتلخصه ، و كذلك يمكنك الحصول على علاج الطب الصيني التقليدي و النتيجة الطيبة بعد العلاج ، و الان دعنا ننظر.

علاج الطب الصيني التقليدي هو علاج نظمي و علاج طبيعي ، بل هو ليس علاجا واحدا ، و هو أكبر المزايا لمستشفى شي جيا تشوانغ لأمراض الكلى .اخترع خبراءنا كثيرا من العلاجات لعلاج الفشل الكلوي على أساس الطب الصيني التصليدي ، و لهم تجارب وافرة لعلاج أمراض الكلى .

تفصيل العلاح بالتالي :

زجاجة واحدة من دواء Kmaikang

هو أحد الأدوية الصينية التقليدية عن طريق الفم ، يمكنه إزالة السموم من الدم ، و تخفيض مضاعفات الفشل الكلوي و أعراضه .

جرعة من طب الأعشلب الصينية

وظائف الأعشاب الرئيسية هي تنقية الدم عن طريق تحسين الدورة الدموية ، و كمية الأدوية مختلفة لمختلف المرضى و مختلف الأمراض ، ينظمها الطبيب حسب حالة مرضك،.

علاج الأدوية الجزئية الصينية

يمكنه تمدد الأوعية الدموية و تخفيض الالتهاب و منع تجلط الدم و إصلاح الكلى التالفة و الحفاظ على وظتئف الكلى الباقية ، الأمر الذي زيادة الدورة الدموية ، لذا خلايا الكلى يمكن الحصول على كافية كمية الدم و الأكسيجين ،إذا تعمل الكلى عاديا يمكنها الحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء ، و إزالة حكة الجلد .

استحمام القدمين بالأعشاب

يمكنه تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله ، و إزالة السموم و النفيات عن طريق زيادة التعرق و كمية البول .

حتى الان ، قد عالجنا مرضى من 68 بلد ، كلهم يقيلون علاجتننا المميزة ، و لهم فعالية جيدة بعد العلاج ، إذا ترغب في علاجاتنا فاتصل بنا .


قطعة السابق:علاج إزالة السموم يساعد المرضى على إزالة حكة الجلد

قطقة التالي:غسيل الكلي البريتوني

:Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: