صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

غسيل الكلى البريتوني

2017-02-28 14:14


كثير من مريض الفشل الكلى يختار إلى غسيل الكلى لعلاج . غسيل الكلى ينقسم إلى عسيل الكلى الدموي و غسيل الكلى البريتوني ، أعرضكم مزايا غسيل الكلى البريتومي .

يمكن غسيل الكلى البريتوني أن يحفظ على وظائف الكلى الباقية أحسن بالنسبة إلى غسيل الكلى الدموي ،

لمريض الفشل الكلوي بعض وظائف الكلى ، على الرغم لا يمكنها أن ترضي طلب الجسم ، بل لها فوائد في جودة الحياة و طول الحياة للمريض ، يزيل غسيل الكلى الدموي كمية كبيرة من السوائل الزائدة و النفيات من الجسم في وقت قصير ، هذا تؤدي إلى أن الكلى فقر الدم و البيئة الداخلية تتغير ، و وظائف الكلى الباقية تفقد سرعة . غسيل الكلى البريتوني يزيل السوائل الزائدة و النفيات من الجسم بالتدريج و المستمر ، يتجنب تغير الهيئة الداخلية و يحفظ وظائف الكلى فعاليا .

غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يستقر وظائف القلب و الأوعية الدموية للمريض ، إزالة السموم و السوائل من الجسم في وقت قصير هذا تحدي بالتسلة إلى جسم المرض خاصة الشيوخ ، معظم الشيوخ و مريض السكر الكلوي و مريض الأوعية الدموية لا يمكنهم أن يحمل . مزايا غسيل الكلى البريتوني لويونة مستمرة ، فوظائف القلب و الأوعية الدموية للمريض مستقرة .

استحدام غسيل الكلى البريتوني أسهل

يغسل المريض الكلى ثلاث مرات كل أسبوع ، الوقت الثابت يقتصر على حر المريض ، يستخدم المريض غسيل الكلى البريتوني بنفسه ، و يذهب إلى المستشفى مرة كل شهر . و مخاطر غسيل الكلى البريتوني أقل من غسيل الكلى الدموي .

في مستشفانا علاج يمكن أن يساعدكم على تخلص غسيل الكلى اسمه علاج الأدوية الجزئية الصينية ، إذا ترغب فيها فاترك الرسالة في التالي أو اتصل بنا ، سنجيبك في أسرع وقت ممكن .

قطعة السابق:غسيل الكلي البريتوني

قطقة التالي:هل يمكن مريض الفشل الكلوي أنلا يغسل الكلى ؟

غسيل الكلى :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: