E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > أساليب العلاج > العلاج التقليدي من إعتلال الكلية > غسيل الكلي >

ماذا يهتم عندما غسيل الكلي

2014-03-23 16:02

ماذا يهتم  عندما غسيل الكليغسيل الكلى علاج يوريمية ارتفاع الكرياتينين هو الأكبر و الأكثر تقليدية الأسلوب في المعاملة في الاستخدام السريري ل مهنة الطب ، فإنه يمكن السيطرة على نحو فعال للمرض، للسيطرة على أداء المريض. ونحن نعلم أن المتخصصين الكلى في ستة مرضى غسيل الكلى وينبغي الالتفات إلى الأمور من مرضى غسيل الكلى بعد تلقي العلاج الطبي ، إن لم يكن إيلاء الاهتمام ل بعض القضايا ، ثم التكهن المريض غير موات للغاية . ما يهم وتجدر الإشارة إلى أن ستة مرضى غسيل الكلى ، وهنا نأتي في ظل تفاهم محددة :

الألم في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى أنابيب يمكن تعديل موقف ديالة درجة الحرارة ، ومعدل و درجة الحموضة التدفق. ربما لأن مرضى الانتفاخ تسبب حركات الأمعاء أقل، ويمكن تسخين أو تدليك بلطف الخصر ؛ تشجيع المرضى على تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف ، يكون الجدول شكلية عند الضرورة ، مثل النيوستيغمين أداء مكافحة المخدرات.

عزلة وقائية جيدة، و غرفة واحدة ، يرافقه النظام البصري صارمة ، لمنع انتقال العدوى . غسل اليدين قبل السطو ، يرتدي قبعة قناع .

تفعل الرصد. يجب أن تقاس كل يوم الوزن والنبض والضغط الوريدي المركزي ، والحصول على مدار 24 ساعة بسجلات دقيقة ل كمية من المرضى ذوي الحالات الحرجة القيام السجلات تكييف ، ينبغي أن تكون سجلات مفصلة من حل لغسيل الكلى البريتوني في كل مرة، حجم السائل ، وقت الإقامة ، والقيام بكل إرسال الصرف بانتظام الشوارد والشيكات الجلوكوز أثناء غسيل الكلى مراعاة ما إذا الجفاف أو احتباس الماء ، وارتفاع الصوديوم ، وارتفاع السكر ، وانخفاض البوتاسيوم والبوتاسيوم و الأداء المتزامنة الأخرى ، على عجل عجل إخطار الطبيب لضبط .

النظام الغذائي : توريد فعالية بيولوجية عالية من البروتين مثل الحليب والبيض ولحم البقر و اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية . يجب أن يبقى بعيدا عن ارتفاع الفوسفور النظام الغذائي لزيادة الوزن السريع ، وذمة في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو تحتاج لتقييد الوصول إلى المياه و الصوديوم.

تعزيز تكييف الأساسية : صباح الخير و مساء تكييف الفم، تكييف الجلد ، لا توجد طريقة للحصول على الرعاية الذاتية والأنشطة توقيت غير مريح لتحويل المرضى لمنع التقرحات والعدوى لا لزوم لها .

تكييف أنبوب غسيل الكلى : مطلوب كل يوم قبل غسيل الكلى عند مخرج القسطرة وتطهير الجلد مع محلول اليود ، مع تغطية الضمادات . و الحفاظ على بيئة نظيفة وجافة ، إذا الرطب، و يحل محله على الفور . عادة ما ينبغي أن يراعى بدقة عند مخرج الأنبوب غسيل الكلى دون نزيف ، والتسرب ، وتورم، وما إلى ذلك، إذا ما تقدم ينبغي أن يتم وفقا لذلك . للمرضى مع دش، دش قبل أنابيب غسيل الكلى يمكن أن تكون ملفوفة الأغطية البلاستيكية ، دش بعد تجفيف البشرة بلطف من حوله ، ومن ثم تطهير اليود ، وإعادة خلع الملابس ، ولكن لا حمام، يؤدي إلى التهاب الصفاق حتى الآن .

قطعة السابق:غسيل الكلي نزل الكرياتنين يمكن أن تستمر لفترة طويلة

قطقة التالي:كم يجب أن يأخذ مريض غسيل الكلي من الماه

غسيل الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية