E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > التهاب كبيبات الكلي > أسباب التهاب كبيبات الكلي >

لماذا كون التهاب كبيبات الكلي في الحياة اليومية

2014-02-22 14:20

لماذا كون التهاب كبيبات الكلي في الحياة اليوميةلآن التهاب كبيبات الحاد وقت طويل لا شفاء،فكون التهاب كبيبات المزن .هذا فهم الذي قد كون في عفل الناس الكثيرة. يفهم الجميع، التهاب كبيبات مثل التهاب الأنف، إذا لاأجرى أن علاج في وقت الحاد سيتغير المرض المزن.ولكن أخبر الأطباء لنا، التهاب كبيبات لا مثله. ليست علاقة مع التهاب كبيبات الحاد، لذلك بنسبة إلي الناس الطبيعية يجب أن يهتم بجسمك.التهاب كبيبات جرى و تطور يوجد هذا خمس أحوال.

الحالة الأولى : كان المريض التهاب الكلية الحاد في البداية ، ولكن بعد العلاج، و البول ، و ذمة و المتقاعدين، ولكن لا يزال لديهم بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، أصيب أكثر من سنة، تحولت إلى التهاب الكلية المزمن. وشكلت هؤلاء المرضى عن مرضى التهاب الكلية المزمن لنحو ٪10

الحالة الثانية : أن يكون هناك التهاب الكلية الحاد، و يتم الشفاء من المرض بعد العلاج، و الحياة الطبيعية والعمل. ولكن كان هناك وقت للعمل مجهود مفاجئ خصوصا ، انخفضت مقاومة الجسم ، إلى جانب وجود الحمى الباردة، قلة البول ، وذمة . في المستشفى مع بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، تشخيص تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن. هؤلاء المرضى لديهم تاريخ التهاب الكلية الحاد، و منذ أن كان سالما ، ولم تلاحظ ، تسبب التعب، و تلف الكلى. كلاهما يرتبط التهاب الكلية الحاد ، ولكن أيضا إضافة ما يصل إلى المرضى التهاب الكلية المزمن تمثل 10 ٪ -15٪ فقط ، التهاب الكلية الحاد جدا و التهاب الكلية المزمن تطوير بالضرورة أكثر . ولكن الغالبية الحقيقية من الشروط الثلاثة التالية :

لم يحدث من قبل في التاريخ المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد ، والفحص البدني ، فقد وجد في بيلة دموية قليلا، بروتينية ، وذمة ، وأحيانا بعض الشيء، ولكن لا يزال وظائف الكلى جيدة، و ضغط الدم ليست عالية جدا أو ضغط الدم الطبيعي : الحالة الثالثة . ثم على مدى فترة من الزمن ، وضعف وظائف الكلى ، ارتفاع ضغط الدم حتى ، تشخيصها على أنها التهاب الكلية المزمن، و بعد تطور الفشل الكلوي.

الرابع : أيضا تمرير الفحص الطبي وجدت أن ارتفاع ضغط الدم ، ولا شيء آخر ، قليلا من خلايا الدم الحمراء في البول البروتين ، والكلى وظيفة جيدة ، وأحيانا قليلا تقريبا ، لا يوجد تاريخ من التهاب الكلية ، تشخيص أيضا باسم التهاب الكلية المزمن. هؤلاء المرضى غالبا ما تشخص خطأ على أنها ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية .

الحالة الخامسة : نفس وجود التهاب الكلية الحاد، و ظهرت فجأة بروتينية ، وذمة بعد عدوى الزكام أو غيرها مع الحمى، و المتلازمة الكلوية .

ينظر في ضوء ذلك ، وبعد حوالي ثلاث حالات من المرضى التهاب الكلية المزمن تمثل حوالي 85 ٪ ، وهو ما تسبب سببا رئيسيا من أسباب التهاب الكلية المزمن. مقارنة الحالتين الأوليين ، وتطوير التهاب الكلية غير الحاد، التهاب الكلية المزمن ، و أكثر مكرا ويصعب العثور عليها ، وغالبا لأعراض وجدت ، سوف يؤدي إلى خطأ في التشخيص ، لذلك يجب أن يكون الناس يقظين في وقت مبكر من الحياة التهاب الكلية المزمن عرض

قطعة السابق:ليس

قطقة التالي:يمكن الأسباب الكثيرة أن يكون التهاب كبيبات الكلي

أسباب أسباب التهاب كبيبات الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية