صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل قوم بالرياضة ممكن أن يزيد حالة مرض علي مريض التهاب الكلي المزمن

2014-09-28 15:41

هل قوم بالرياضة ممكن أن يزيد حالة مرض علي مريض التهاب الكلي المزمنفي العادة ، إذا يعاني من مرض الكلي ، ممكننا أن نقدم علي مريض الكلي علاج إلي المستشفي ، و اهتمام الحمية الصحية . طبعا ، علي مريض الكلي ، علاج في الطب مهم . و أيضا بسبب حمة جذء مهم في الحياة اليومية علي كل الناس . لذلك ، الحمية الصحية مهمة في عملية علاج أمراض الكلي . لذلك ، في هذه الأيام ، يوجد كثير من الناس في استشارة عن نصيحة في الحمية علي مريض الكلي . و إذا عندك نفس سؤال ، يمكنك أن ترسل رسالة لنا ، و بعدين سوف أقدم لك نصيحة في الحمية لك مناسبة جيدة . و أيضا إذا عندك مرض الكلي ، يمكنك أن ترسل التقدير الطبي الأخير لنا ، و بعض حالة مريض لنا . و بعدين سوف أقدم لك بعض نصيحة مناسبة لك في الحمية . و في نفس الوقت ، ممكنني أن أقدم لك بعض طرق مناسب في الطب الصيني .

kidney-arabic@hotmail.com

بإضافة إلي ذلك ، إذا يعاني من مرض الكلي ، ايضا يوجد بعض دكتور يقترح قوم بالرياضة . لأن بعض دكتور يعتقد علي رغم من الناس عادي ، ايضا يحتاج إلي قوم بالرياضة من أجل أن يزيد مناعة . ناهيك عن مريض الكلي ، طبعا يحتاج إلي زيادة المناعة أيضا . و لكن ، هل هذا الرأي صحيح ؟ في العادة ، قوم بالرياضة من الممكن أن يساعد الناس علي زيادة مناعة . و لكن ، قوم بالرياضة من اللازم أن يستخدم بعض التمريض مناسب علي جسم نفسه .

و لكن ، هل هذا الرأي مناسب علي مرضي التهاب الكلي المزمن . إذا عند مريض عدد كبير من البروتين في البول ، أو في البول الدم ، أو تورم شديد في الجسم ، و ارتفاع ضغط الدم ، و الخ ، من اللازم أن يستريح في السرير . في هذا الوقت ، قوم بالرياضة ما في فائدة علي مريض الكلي . و أيضا في هذا الوقت ، إذا يقوم بالرياضة ، من الممكن أن يؤدي إلي تدهور حالة مريض . و حيث من الممكن أن يزيد حالة مريض . لذلك ، قبل قوم بالرياضة ، من اللازم أن يسأل دكتور أولا .

قطعة السابق:إصابة بمرض ذئبة الكلي ، هل يمكن زواج

قطقة التالي:كيف وقاية التهاب كبيبات الكلى ؟

تمريض مرضي التهاب الكلي المزمن :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: