صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

التهابات الكلى مع الدورة الشهرية

2015-01-18 15:36

التهابات الكلى مع الدورة الشهريةالتهاب الكلي ، هذا المرض مشترك في امراض الكلي . و في العادة ، التهاب الكلي ممكن أن يوجد تأثير علاج حسن ، إذا ممكن أن يقبل العلاج في الوقت المناسب . و لكن ، بسبب لا يوجد ضرر واضح في بداية مرضي الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي تأخر في العلاج ، و حيث ممكن أن يزيد نسبة التهاب الكلي يتطور إلي الفشل الكلوي . طبعا ، التهاب من الصعب أن يتطور إلي الفشل الكلوي ، و لكن ، هذا ليس يعني إصابة أمراض الكلي لا يمكنة أن تؤدي إلي الفشل الكلوي .

إصابة التهاب الكلي ممكن أن يؤدي إلي ظهور أعراض كثيرة : مثل تروم في الوجه في الصباح ، أو تبول كثير في الليلي ، و الخ . إذا ممكننا أن نكتشف عندنا مرض الكلي في بداية ، و نقبل العلاج في بداية ، من الممكن أن يساعدنا علي منع التهاب الكلي يتطور إلي الفشل الكلوي .

و إذا قد تطور مرض الكلي إلي الفشل الكلوي ، لا تقلق . أهم شيء في هذا الوقت هو علاج . أولا ، من اللازم أن يبحث عن طريقة ممكنة أن تساعد مريض علي تصليح وظيفة الكلي ، في نفس الوقت ، ممكن أن تساعد مريض علي تخفيف أعراض في مرضي الكلي . إذا لا يمكنك أن تبحث عن طريقة حسنة في علاج هذه الأمراض ، يمكن أن تستشير دكتور علي الانترنت في موقعنا . ممكننا أن نقدم لك علاج مناسب بعدين .

الرجل ممكن أن يعاني من التهاب الكلي ، و النساء أيضا ممكن أن تعاني من هذا المرض . و هل التهاب في الكلي ممكن أن يؤثر الدورة الشهرية ؟ إذا النساء تعاني من التهاب في الكلي ، ممكن أن ينجب الطفل ؟

في العادة ، إذا تعاني النساء من التهاب الكلوي ، ممكن أن يوجد بعض تأثير في الدورة الشهرية . و ربما تناول بعض الأدوية بسبب إصابة التهاب الكلي ممكن أن يؤثر الدورة الشهرية . و أيضا إذا حالة مريضة مستقرة ، ممكنة أن تنجب الطفل . و في هذه العملية ، إذا يوجد تغير في حالة مريضة ، من اللازم أن تتوقف الحمل . أي سؤال عند أمراض الكلي ، ممكن أن يستشير دكتور علي الانترنت .

قطعة السابق:هل يوجد علاقة بين حكة جلدية والتهاب الكلوي

قطقة التالي:ماذا يعني تصلب الكبيبات القطعي البؤري

أعراض أعراض التهاب الكلي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: