صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

كيف تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي ؟

2017-02-27 11:08

يحدث ارتفاع ضغط الدم الكلوي بسبب كثير ، عادة ، ارتفاع ضغط الدم الكلوي إحدى المضاعفات لارتفاع ضغط الدم ، و الأسباب الأخرى تتضمن الجنس و المرض السكري و ارتفاع نسبة الدهون في الدم و ارتفاع نسبة اليوريا في الدم ، هذه الأسباب تؤثر بعضها بعضا و تؤدي إلى أضرار الكلى أخطر .

كيفية تشخسص ارتفاع ضغط الدم الكلوي هي الضحية التي يهتم بها كثير من مرضى ارتفاع ضغط الدم . يعاني الشسخ عمره خمسون سنة من ارتفاع ضغط الدم الكلوي أسهل ، و العرض المبكر هو كمية ابول في الليل زيادة، ثم يظهر البروتين في البول ، كمية البروتين خفيفة أو متوسطة (+أو ++) في الحالة العادية ، و كمية البروتين في يوم لا يزيد على 2غرام ، لكن أقلية المرضى في بولهم بروتين كثيرة .

تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي المبكر هو فحض الكرياتينين و اليوريا في الدم ، إذا ظهر الغريب في الفحص يعني أضرار الكلى أكثر من 50%، لذا كيفية تشخيص أضرار الكلى مسألة نريد أن نعرفها عاجلا . وسيلة التشخيص في السريرية الحالية هي فحص بروتين القلوي وبروتين في البول ، عادة ، أضرار الكلى تظهر في الغشاء الكلوي ، إذا البرويتن في الدم تتسرب ، إذا يظهر فحص البول بروتين يدل أن الغشاء الكلوي مضرور . لذا يمكننا أن تعرف هل الكلى مضرورة أم لا عن طريقة تشخيص كمية البروتين في البول .

هل عرفتم كيف تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي ؟ أظن أنكم قد عرفتم تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي أكثر ، إذا قد عرفت أنك تعاني من ارتفاع ضغط الدم فمن الأجسن أن تشخص البوتين في البول كل نصف سنة لتجنب حجوث ارتفاع ضغط الدم الكلوي . أتمنى لكم أن تشفى مبكرا !

إذا تريد أن تعرف أكثر عن ارتفاع ضغط الدم الكلوي أو علاجه فاتصل بنا .

قطعة السابق:ارتفاع الكرياتينين

قطقة التالي:ارتفاع ضغط الدم لديه اي الانواع

ارتفاع ضغط الدم الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: