صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

على مريض ارتفاع ضغط الدم الكلوي أن يهتم بهذه الأمور

2017-04-13 10:17

إن ارتفاع ضغط الدم الكلوي مرض مزمن يضايق الناس ، بعد حدوث هذا المرض ، لا يأثر في صحة جسم المريض فقط ، بل يأثر في صحة الكلى ، حدوث ارتفاع ضغط الدم الكلوي يدل على أن أضرار ارتفاع ضغط الدم للكلى كبيرة ، لذا ، على المريض أن يسيطر على ضغط الدم في مستويات سليمة . خلال المعاناة من ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، على المريض أن يهتم بممرضة الكلى ، لكي تجنب تشديد المرض .

أعرف مرضى ارتفاع ضغط الدم الكلوي بعض النصائح في الحياة اليومية ، أرجو أن تستفيدوا منها .

الأول: التغيرات في عادات الغذاء اليومي ، على المريض أن يحلل غذائه بمقتضى نصائح الطبيب ، و التغير في عادات الغذاء اليسئة و السيطرة على بعض الأطعمة ، لكي تقديم التغذية الكافية للجسم و ارتفاع مستويات الحياة .

الثاني : السيطرة على السعرات الحرارية ، السعرات الحرارية المناسبة بمقتضى حالة المرض ، يعني السيطرة على تناول الدهون .

الثالث : تناول كمية مناسبة من البروتين ، البروتين هو المواد الغذائية اللازمة لجسم الإنسان ، تناول كمية زائدة من البروتين يزيد أحملة الكلى و يشدد أضرار الكلى ، لكن لا تناول كمية كافية من البروتين يأثر في صحة الجسم، لذا ، على المريض أن يسيطر على كمية البروتين المتناول بمقتضى وظائف الكلى ، إذا كان لا توجد أضرار وظائف الكلى الظاهرة كانت كمية البروتين المسيطرة على 50غرام تقريبا ، و إذا كان توجد أضرار وظائف الكلى مثل ارتفاع نسبة الكرياتين في الدم أو البروتين في البول ، كانت كمية البروتين المسيطرة على 20-40غرام .

عندما نعاني من المرض يكون أهم الأمر هو العلاج المفيد ، هل تعرف ما معنى العلاج المفيد ؟

إذا تعاني من ارتفاع ضغط الدم الكلوي و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، يمكن أن ترسل رسالة عن حالة مرضك لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:الدخان لضرر ارتفاع ضغط الدم

قطقة التالي:ليس

ارتفاع ضغط الدم الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: