E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

WhatsApp:+86 13037988785

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > إعتلال الكلية إرتفاع ضغط الدم > علاج إرتفاع ضغط الدم >

المريض الفشل الكلوي جاء من الجزائر

2017-03-12 16:09

السلام عليكم,أريد ان أخبر الجميع خبرا جيدا.هذا الخبر مريضة جاءت من الجزائر,هي تعاني مرض الفشل الكلوي.

سابقا مرض الأمّ هذه شديد جدا.عندما الأم الي المستشفي أولا المرة,تشديد الوذمة و حتي لا تستطيع ان تمشي نفسها,هي لديها ارتفاع السموم يسبب الأم الغثبان و القيء دائما,الفشل الكلوي المومن وقت الطويل يسبب ضعف الدورة الدموية الطرفية و يسبب باردة الاطرافة,و الشاحب و التعرق ليس من السهل.هذه الأم تمر بعلاجنا المميزة,نستخدم علاج الادوية الجذئية الصينية الدقيقة والسرة و التبخير,تعالج فترة من الزمن,الان ينخفض كرياتينين الأم من 860 مليمول\ لتر الي 620 مليمول \لتر,اختفي الوذمة الغثيان و القيء الخ والاعراض الاخري. متغير بشرة وردية، أطرافهم يصبح دافئ.الرئيسي يمكن الأم ان تمشي نفسها.الأم سعيد جدا لهذا العلاج و لعلاج حتى الثقة أكثر تصميما.عند نذهب الي غرفتها لزيارتها ,نري ان تبتسم مثل الاطفال كل مرات.ابتشامة مشرق الأم نشعر بالبذل كله يستحق.

الان الأم سوف تخرج المستشفي تاريخ الرابع  العشر.اليوم طبيبنا شرح الأم كيفية استخدام دواء خرج المستشفي و الاحتطبات بعد العودة الي البيت.مرة الاخري تأكد فعالية العلاج اثناء في المستشفي.

هذا أخير الجميع خبرا,الان مرض الأم يشفي ,هذا المرض يخفف ألمها,الام يمكن ان نعيش سعيدا في الحياة.اذا الجميع كانو لديكم اي المشاكل,يمكن ان يستشير اخبارنا او اطبائنا الانترنت.أتمني المرضي يعانون من مرض الكلي الشفاء العاجل.

قطعة السابق: كيف يحل مرضي ارتفاع ضغط الدم ارتفاع الكرياتينين

قطقة التالي:علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

المريض الفشل الكلوي جاء من الجزائر :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

:الاسم الكامل
:العمر الحقيقي
:الجنس
:الجنسية
:رقم الهاتف
:البريد الإلكتروني
:رقم الواتساب
:العمر
:نوع المرض
:الأعراض
:ماذا تحتاج
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية
Make an Appointment with Our Renal Expert Team in Your Country