E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > إعتلال الكلية إرتفاع ضغط الدم > علاج إرتفاع ضغط الدم >

عندما أنت مقابل صمور الكلى كيف

2013-12-17 13:43

عندما أنت مقابل صمور الكلى كيفإذا أنت إرتفاع ضغط الدم، بل أنت إلي الوقت نهائي،صمورالكلى، لا تعرف الأسلوب إلاّ علاجه جيد،اليوم سأقدم لك كيف علاج صمور الكلى.العلاج العام عن ضمور الكلى هو العلاج الصغرى، الطب الصيني، علاج الأعراض، تكملها الغربية

أول تنشيط الخلايا مسراق الكبيبة ، ومنع انتشارها المستمر ؛ تثبيط نشاط الخلايا الكولاجين تجديد وإصلاح الغشاء القاعدي مكسورة ، وزيادة مساحة ترشيح حاجز الميكانيكية لاستعادة نفاذية العادية.

ثانيا، يتم الجمع بين وظيفة المسؤول إصلاح حاجز للفيلم قاعدة ، وسلسلة الجزيئية من المادة الفعالة ميكرونيزد مع قبو الانصهار غشاء قوي ، كسر في سلسلة الجزيئية ذات شحنة موجبة و الآفات الخلية ، وتستقر مرة أخرى الأداء هو تعزيز الغشاء القاعدي كبريتات heparan و اللعابي تخليق البروتين وحامض ، مما يعوق التحلل به ، وبالتالي الحفاظ على شحنة سالبة وظيفة غشاء الطابق السفلي الحاجز ، والحد من تسرب البروتين ، وزيادة السموم .

مرة أخرى ، وآليات إعادة هيكلة و إعادة بناء تشارك في إصلاح الكبيبي. بعد النشاط الأخرى الكسر الجزئي من سلسلة الجزيئية

إعادة هيكلة بعضها البعض ، مما أدى إلى الميزات الجديدة، لتشكيل جزيء ، وإصلاح تلف خلايا جديدة ، وتعزيز تسارع الدم ، وزيادة عملية التمثيل الغذائي ، وتعزيز التالفة الكلى إصلاح الأنسجة وتجديدها، بعد التغيرات الهيكلية تلف الكلى ، وضعف وظائف الكلى تعافى تدريجيا .

الصينية العلاج الطب إزالة السموم

علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى ، واستخدام " الطب الصيني العلاج إزالة السموم " النهج ، والأدوية أعراض والطرح مع المرض من خلال الدورة الدموية، و سحابة الصف الكلى ، وطرق إزالة السموم ، وتحسين تدفق الدم الكلوي ، وتعزيز إفراز أنبوبي كلوي ، تعزيز انحلال الفيبرين ، وانخفاض تراكم الصفائح الدموية ، والآفات التكاثري لصالح التحويل و الامتصاص. تعزيز النفايات عكس مع الوحدات الكلوية ، إصلاح الأنسجة التالفة ، وتمنع ضمور الكبيبي ، وزيادة الكبيبي تصفية الترشيح ، والحد من إطالة أمد بقاء الكرة الليفين الضرر الكبيبي ، وتحسين كبيبي الشعرية من خلال النفاذية ، ومكافحة نضحي ، وتشكيل لمكافحة الهلال ، وتمنع انتشار النسيج الضام ، والحد من الكرياتينين و اليوريا والنيتروجين في الدم ، وتصحيح فقر الدم و الحماض ، وتصحيح فقر الدم و الحماض ، وتثبيط ضمور الكلى ، والقضاء على بروتينية ، غامض وغيرها التصحيحية ، لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى ، التهاب كبيبات الكلى المزمن مثل ، التهاب الكلية غامض ، الذئبة الكلى، و حساسية المزاج حمامي الكلى ، المتلازمة الكلوية ، والقصور الكلوي ، يوريمية ، وكذلك الخلقية مرض الكلى المتعدد الكيسات ، حصى الكلى، الخ التأثير المطلوب من قبل متلازمة التمايز ، فمن المستحسن

أعراض ضمور الكلى على البطن تتجلى أساسا آلام في البطن ، وذلك لأن ضمور الغشاء المخاطي والمعدة الهاضمة انخفاض وظيفة ، وسوف يكون هناك شعور بالامتلاء في البطن بعد إفراغ المعدة ضعف ، وسوف تزيد الشعور بالامتلاء بعد تناول الطعام ، مما تسبب في فقدان الشهية، و فقدان الوزن يمكن أن يؤدي إلى خطيرة.

الطب الصيني يعتقد أن ضمور الكلى يسببها مشاعر الشرور ، والنظام الغذائي غير السليم، و اضطرابات المزاج ، والناجمة عن ضعف المعدة. رئيس النظام الغذائي و الهضم في المعدة، و امتصاص العناصر الغذائية ، ويلعب دورا في الحفاظ على التنفس ورفع الجسم ، ويحدث عندما ضعف المعدة وفقدان الشهية، وسلسلة من التنفس ركود أعراض ضمور الكلى.

إذا لك المشكلة تستطيع اتصال لنا خلال الرسالة،هذا عنوان

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

خلال الاترنت ،إني سأساعدك

قطعة السابق:كيف خفض الكرياتينين 354 لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى

قطقة التالي:كيف علاج الفشل الكلوي من إرتفاع ضغط الدم

علاج إرتفاع ضغط الدم :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية