صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

ما هي العوامل التي تشتدّ الفشل الكلوي

2014-06-20 11:50

ما هي العوامل التي تشتدّ الفشل الكلويالفشل الكلوي يعني تظهر بعض مشكلة ، فيؤدّي إلي نزول وظائف الكلي بسرعة ،لتجنب الفشل الكلوي مستمرا ، علينا أن نبحث عن العوامل التي تشتدّ الفشل الكلوي . في هذه المقالة ، سوف أقدم لكم بعض عوامل ، لكي مساعدتكم علي سيطرة علي مرضكم . إذا عندكم أيّ أسئلة ، تستطيع أن تسأل الأطباء علي الإنترنت أو تترك الرسالة إلينا ؟

الأول : الحمي ،و الإهتهابات . بعد أن يعاني من الفشل الكلوي ، يمكن أن يؤدي إلي نزول جهاز المناعي ، في تلك الوقت ، يسهل مواد السامة الضارة أن تدخل إلي الكلية ، حتي يؤدي إلي حمي ، و إلتهاب ، هما السبب الرأس الذي يؤدي إلي الفشل الكلوي .

الثاني : إرتفاع ضغط الدم ، في هذه السنوات ، أنّ إرتفاع ضغط الدم و مرض السكري هما السببان الرأسان الذي يؤدي إلي الفشل الكلوي ،لذلك ، لا بدّ أن يعالج إرتفاع ضغط الدم عاجلا .

الثالث : تناول الأطعمة التي تشمل كثيرا من البورتين ، إذا أنت مريض الفشل الكلوي ، كنت أكلت الأطعمة التي تشمل كثيرا من البروتين ، لا شكّ أن يزيد ضغط الكلي ،إذا تريد أن تخفّف ضغط الكلي ،يمكنكم أن تأكلوا الأطعمة التي تشمل قلة من البروتين ، مثلا : البيض ، الأسماك ، الحليب إلخ .

الرابع : ارتفاع الكوليسترول في الدم ، يؤثّر إلي بعض خلايا الكلي ، تليف الكبيبي ، حتي يشتدّ الفشل الكلوي .

الخامس : إستخدام بعض الأدوية غير جيدة ، من المعروف ، لكلّ الألأدوية بعض سموم ، إذا إستخدامها وقت طويلا ، لا شكّ أن يؤثر إلي بعض وظائف الكلي ، حتي إشتدد تليف الكلي .

علي السابق ، بعض العوامل التي تؤدّي إلي الفشل الكلوي ، إذا عندك أيّ أمراض ، من فضلك أن تقبل علي العلاج مبكرا ، لكي تجنب الفشل الكلوي ، في المستشفي ، نستطيع أن تقدّم بعض نصائح بالعلاج الطبعيي ، لو تريد أن تعرف أكثر ، مرحبا بك أن ترسل تقرير الفحص بالبريد إلي

kidney-arabic@hotmail.com

خلال أربع و عشرين ساعة ، سوف نعطي لكم الردّ . إن شاء الله .

قطعة السابق:هل ارتفاع ضغط الدم ، أو مرض السكري يؤدي إلي الفشل الكلوي

قطقة التالي:ما هي الأسباب الأساسية التي تؤدّي إلي الفشل الكلوي

أسباب الفشل الكلوي الأسباب :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: