صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل من الممكن ان تصاب بفشل كلوى فجأة

2014-12-02 14:15

هل من الممكن ان تصاب بفشل كلوى فجأةالفشل الكلوي ، هذا المرض ممكن أن يعطي ألم شديد علي جسم مريض . و إذا يعاني من أمراض الكلي ، إذا ما في علاج مناسب ، من الممكن أن يؤدي إلي أمراض الكلي تتطور إلي الفشل الكلوي ، أو يؤدي إلي أمراض الكلي تتطور إلي الفترة الأخيرة لفشل الكلى . و إذا يعاني من الفشل الكلوي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور بعض أعراض ، و يظهر ارتفاع مستوي الكرياتينين في الدم .

في العادة ، إذا يعاني من أمراض الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور بعض أعراض في نظام الهضم : مثل فقدان الشهية ، أو الغثيان ، أو القيء ، و الخ . عن أعراض عند مرضي الكلي ، إذا عندك أي سؤال ، يمكنك أن تبقي سؤالك في موقعنا التالي ، و بعدين ، ساقدم لكم هذه المعلومة في الإيميل ، أو واتس أب بسرعة .

و مستشفيانا ممكن أن نعالج أمراض الكلي عن استخدام بعض الأعشاب الصينية ، و بعض طريق في الطب الصيني : مثل وخز بالإبر ، أو المساج الصيني ، و الحجامة ، و الخ . و إذا هناك مريض الكلي ، و يريد أن يقبل العلاج في الطب الصيني ، يمكنك أن ترسل التقدير الطبي الأخير لنا ، و بعدين سأتصل معكم .

kidney-arabic@hotmail.com

و عن الورقة العليا ، أعتقد أنكم قد عرفتم الفشل الكلوي ممكن أن يعاني من تطور أمراض الكلي أخري . و لكن ، هل من الممكن أن تصاب الفشل الكلوي فجأة ؟ نعم ، ممكن . يعني إذا عند الشخص مشكلة في القلب ، أو قد يعاني من ارتفاع ضغط الدم ، أو مرض السكري ، في الوقت الطويل ، من الممكن أن يؤدي إلي إصابة الفشل الكلوي فجأة .

و أيضا في بداية أمراض الكلي لا يوجد أعراض واضحة ، و لكن ، في هذا الوقت ، إذا ما حصول علاج ما في مشكلة . و لكن ، في هذا الوقت ، إذا يعاني من اي نوع من التهاب ، حتي الزكام ، من الممكن أن يؤدي إلي إصابة الفشل الكلوي فجأة . و عن هذه المعلومة عندك أي سؤال ، يمكنك أن تستشير دكتور علي الانترنت .

قطعة السابق:لماذا الطفل ممكن أن يعاني من إيغا أمراض الكلي

قطقة التالي:ما هو السبب يؤدي إلي ظهور تليف الكلي

الفشل الكلوي الحاد :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: