صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

إنه أهم السبب لتسارع تدهور الفشل الكلوي

2017-05-23 11:28

انخفاض وظائف الكلى بأسباب كثيرة ، يتضمن حالة المرض غير المستقرة ، تناول الأدوية بغير الانتظام ، النظام الغذائي غير المعقول ، الممرضات غير الصحيحة إلخ ، إذا تسأل ما هو السبب الذي يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى بسرعة ، فإن التهابات المسالك البولية أهم السبب .

التهابات المسالك البولية لها أكبر التأثيرات لوظائف الكلى ، تكرار التهابات المسالك البولية أو لا الشفاء منها لفترة طويلة يمكن أن يضر تكوين الكلى أضرار شديدة و يؤدي إلى متنوعة الأعراض المصاحبة ، في نفس الوقت يأثر في الشفاء من مرض الكلى . بعد تدهوره إلى التهاب الحويضة و الكلية المزمنة ، يمكن أن يتدهور إلى الفشل الكلوي المزمن .

فأهم الأمر هو تجنب حدوث التهابات المسالك البولية .

لكن كيفية تجنب حدوث التهابات المسالك البولية ؟

المعرفة عن الأسباب التي تؤدي إلى هذا المرض ، المناعة عند مريض الكلى منخفضة ، و المريض من اللازم السيطرة على كمية الماء المشروبة ، هذا يجعل تركيز البول و تقليل كمية البول ، لذا حدوث التهابات المسالك البولية سهل .

العلاج المبكر ، إذا كان هناك وظائف غريبة في المسالك البولية او في المسالك البولية غريبة (الحصى) ، يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسالك البولية ، لذا العلاج في الوقت المناسب مهم جدا .

بالإضافة إلى هذه ، على الأصدقاء مرضى الكلى الفحص الشامل ، مثل فحص عينة اليول و عينة الدم ، لكي وجود سبب المرض الأمر الذي إجراء العلاج بالمرض .

إذا تعاني من مرض الكلى فمن اللازم أن تهتم بالوقاية من التهابات المسالك البولية .

إذا تعاني من مرض الكلى مع التهابات المسالك البولية ، و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عنه ، يمكن أن ترسل ىسالة لطبيبنا على الانترنت ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و حالة مرضكم الكلوي في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:هذه العادات الغذائية السيئة تؤدي إلى الفشل الكلوي

قطقة التالي:لماذا عدد شاب يعاني من الفشل الكلوي أكثر فأكثر ؟

أسباب الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: