صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

لماذا عدد شاب يعاني من الفشل الكلوي أكثر فأكثر ؟

2017-11-27 14:28

في السنوات الماضية ، سمعنا أن كثيرا من الناس يعانون من الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية و هم شيوخ أو منتصف العمر . لأن أمراض الكلى نوع من الأمراض المزمنة ، و المرض عند معظم الناس يتدهور من الخفيف إلى الشديد بالتدريج . ربما هذه الفترة أكثر من عشر شنوات أو عدة عقود .

لكن هل وجدت أن أكثر فأكثر من الشباب يعانون من أمراض الكلى في هذه السنوات و المرض يتدهور إلى الفشل الكوي أو الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية .

لماذا كثير من الشباب يعانون من الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية ؟

إن ضغوط الحياة عند الشباب ثقيل ، و إن ضغوط العمل ليس خفيفا ، هذان يجعلان الشباب لا يتنفسون . من اللازم أن يعملوا بكل الإجتهاد و يكسبوا المال بكل الوسائل .

يوجد بعض الناس أجسامهم أقوى من الأخرين و يعانون من المرض بعد أن يكون كبيرا في السن ، لكن معظم الناس سرعتهم لكسب المال لا تدرك سرعة المعاناة من المرض .

نقترح الشباب

الأول : لا سهر ، ساعات العمل الإضافية لا تزيد عن ساعة 12

الثاني : لا ضبر التبول ، لأن هذا بإمكانية يؤدي إلى التهاب المسالك البولية ، المعاناة من هذا النوع من الالتهاب تؤدي إلى التهاب الحويضة و الكلية المزمن ، إن التهاب الحويضة و الكلية المزمن سبب يؤدي إلى الفشل الكلوي الثالث : لا تناول الملح و الدهون كثيرا ، أمراض الكلى عند كثير من المرضى هي بسبب الأكل

و الأمر المهم هو الفحص الدوري ، يمكن أن نعرف حالة جسمنا منه ، و بعد المعاناة من المرض أهم الأمر هو العلاج المفيد المبكر .

إذا تعاني من الفشل الكلوي و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن الفشل الكلوي ، يمكن أن تتحدث معنا على الانترنت ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و حالة مرضكم في التالي . سوف نردكم في أسرع وقت .

أتمنى لكم الشفاء العاجل

قطعة السابق:إنه أهم السبب لتسارع تدهور الفشل الكلوي

قطقة التالي:لا أريد أن أعاني من الفشل الكلوي

علاج الفشل الكلوي ، سبب الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: