صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

تناول الأدوية يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ؟

2017-04-28 13:58

كنت أتحدث عن أن تناول الأدوية يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ، و كذلك تناول الأطعمة أيضا يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ، و اليوم أعرفكم بعض الوسائل لنجنب الفشل الكلوي بسبب تناول الأدوية و تناول الأطعمة.

من المعروف أن الكلى من أهم الأعضاء الجسمية ، وظائفها الأساسية هي إنتاج البول ، إزالة النفيات الأيضية و السموم من الجسم .

أشار دكتور الكلى ، على المريض على يعرف أربعة أمور :

الأول : منذ متى تناول الأدوية ، و تناول الأدوية لكم فترة ؟

الثاني : ما هي مضافات الأدوية ؟ على المريض أن يعرف ما هي أضرار الأدوية لأعضاء الجسم . و إلا سوف يعاني من الفشل الكلوي .

الثالث : من اللازم أن يعرف المريض : ما أطعمة أو مشروبة يمكن أن يتناولها أو يشربها عندما يتناول الأدوية ، على المريض أن يعرف عناصر الأدوية .

الرابع : ماذا تفعل إذا نسيت أن تتناول الأدوية مرة ؟

و من جهة الغذاء ، من الأحسن أن يتناول الأطعمة القليلة الدهون ، من الممنوع أن يتناول الأطعمة الحار . على مريض الفشل الكلوي أن يهتم بتناول اللحوم .

على جميع المريض أن يهتم بالغذاء اليومي ، لا سيما مرضى الكلى ، لأن الكلى عضو الجسم المهم ، متنوعة الأمراض تتدهور إلى الأخيرة يمكن أن يؤدي إلى أمراض الكلى ، كيف السيطرة على الغذاء ؟ المهم هو السيطرة على حمية الملح و تناول البروتين ، شرب الماء و منع التدخين .

إذا تعاني من الفشل الكلوي و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن الفشل الكلوي ، يمكن أن ترسل رسالة عن حالة مرضك لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة و سؤالكم عن مرضكم ، سوف نجيبكم أن نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة ، أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:هل يمكن لمريض الفشل الكلوي أن يتناول الكنتالوب ؟

قطقة التالي:أعرفك ثلاث وسائل للتخلص من التورم

الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: