E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

WhatsApp:+86 13037988785

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > الفشل الكلوي > حمية الفشل الكلوي >

بنسبة إلي الفشل الكلوي ماذا يهنم بالحمية في الحياة اليومية

2014-03-16 14:20

بنسبة إلي الفشل الكلوي ماذا يهنم بالحمية في الحياة اليومية لمرضى الفشل الكلوي المزمن حمية ، ومرضى الفشل الكلوي المزمن بحاجة لحظر الفم ما هو الغذاء ؟ الكلوية شبكة إعادة التأهيل المتخصص الكلى يخبرنا أن التطور البطيء لل فشل الكلوي المزمن و أدائها. في البداية ، أظهر المريض أي خلل في الكلى فقط بعد أن أظهرت الاختبارات المعملية . خفيفة الى معتدلة مرضى الفشل الكلوي ، على الرغم من الزيادة في النفايات الأيضية اليوريا في الدم ، لا يزال ربما فقط أداء طفيفة. حتى في علاج الفشل الكلوي المزمن ، و النظام الغذائي هو أيضا مهم جدا، اتباع نظام غذائي معقول يفضي إلى إعادة تأهيل للمرض، مرضى الفشل الكلوي المزمن الذي ما الغذائية التي يحتاجها لحظر الفم ؟

الأولى ، والبروتين النباتي: هو البروتين النباتي البروتين الخام ، انخفاض استخدام البروتينات النباتية في الجسم، و بعد تناول النفايات الأيضية الناتجة عن البروتين النباتي كبيرة نسبيا، و زيادة العبء على الكلى ، مما أدى إلى الكرياتينين واليوريا النيتروجين ، وأسوأ لذلك ، الفول ، ومنتجات الصويا وغيرها من الأغذية النباتية عالية من البروتين ، مثل الفطر، والفطر ، والفول السوداني ، بذور البطيخ ، وينبغي أيضا أن يكون حريصا على تناول الطعام أو تناول الطعام.

الثانية ، الأطعمة الغنية بالتوابل : المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ليس محاولة ل أكل الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل الحار والفلفل و الشمر والثوم و الأطعمة الغنية بالتوابل الأخرى بسهولة بسبب قضية " مضاءة " بلح البحر والروبيان و سرطان البحر و غيرها من المأكولات البحرية ، وخمسة التوابل. وينبغي أيضا أن يكون اليانسون والكزبرة والكائنات الأخرى شنشي الدهون .

الثالث ، وأنواع مختلفة من الرعاية الصحية : حالة الفشل الكلوي المزمن ، في حين أيضا مجالات الكلى الطب ، ولكن ليس نفس الصينية وكثيرا ما يقول " الكلى " ، لا توجد طريقة لتطبيق طريقة بسيطة لعلاج الكلى عديدة حتى في السوق ل جميع أنواع المنتجات الصحية ، وملاحق، ومن الأفضل الإبقاء عليه على مسافة .

الرابع، و اتباع نظام غذائي غني بالملح : يمكن للمرضى الفشل الكلوي المزمن غالبا ما يرتبط ارتفاع ضغط الدم ، و ارتفاع ضغط الدم بعيدا عن نظام غذائي قليل الملح مساعدة، خاصة في المرضى الذين يعانون من وذمة ، قد اتباع نظام غذائي قليل الملح أيضا الابتعاد عن الصوديوم و احتباس الماء ، والحد من العبء على الكلى . تسريع ذمة.

الخامس ، والأطعمة عالية البيورين : إذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الثانوية ل مرض النقرس يجب أن يحظر على تناول الأطعمة عالية في البيورينات البيورين التمثيل الغذائي لأن الجسم من السؤال المطروح آلام المفاصل ، وتورم، العقيدات النقرس شكلت ، قد انسداد الشعيرات الدموية الكلوية أيضا أثقل . الفشل الكلوي ، لذلك تأكد من المرضى الذين يعانون من النقرس المتزامنة ممنوعة من تناول الأطعمة عالية في البيورين مثل اللحوم ، والبيرة، والفطر، و الفول طرف (بما في ذلك الفاصوليا ) ، والسبانخ ، والكرفس ، والمأكولات البحرية وهلم جرا

قطعة السابق:فوائد زيت الزيتون لالقصور الكلوي

قطقة التالي:الفشل اكلوي كيف يهتم بالحمية في الحياة اليومية

تمريض تمريض الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

:الاسم الكامل
:العمر الحقيقي
:الجنس
:الجنسية
:رقم الهاتف
:البريد الإلكتروني
:رقم الواتساب
:العمر
:نوع المرض
:الأعراض
:ماذا تحتاج
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية
Make an Appointment with Our Renal Expert Team in Your Country