صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

إذا مريضة القصور الكلوي تريد الحمل

2014-11-25 15:08

إذا مريضة القصور الكلوي تريد الحملالقصور الكلوي ، في العادة ، يعني أمراض الكلي المزمن . و طبعا ، في بداية أمراض الكلي المزمن ، لا يوجد خطير كبير في جسم مريض . و أيضا بغض نظم من الرجال ، و أيضا النساء ممكن أن يعاني من أمراض الكلي . كما قلت قابلا ، إذا يعاني من أمراض الكلي ، من اللازم أن يعالج بسرعة ، إلا ، من الممكن أن يؤدي إلي أمراض الكلي مستمرة في تطور ، حتي من الممكن أن يؤدي إلي أمراض الكلي تتطور إلي الفشل الكلوي ، أو يتطور إلي الفترة الأخيرة في أمراض الكلي .

و لكن ، هل إذا قد قبل علاج ، هل مريضة القصور الكلوي ممكنة الحمل ؟ و هل ممكن أن يؤثر تجنب الولد ؟ في هذه الورقة ، سأقدم لكم بعض معلومة ، أرجو أن يوجد فائدة لكم . و إذا ليكم اي سؤال عن أمراض الكلي ، أو علاج أمراض الكلي ، يمكنك أن تبقي سؤال في موقعنا التالي ، و طبعا ، هذا يحتاج إليك تبقي طريق اتصال بك : مثل البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف ، أو واتس أب ، و الخ . و بعدين ، سأقدم لكم بعض نصيحة في الحمية ، أو في العلاج . شكرا علي تعاونكم .

و في العادة ، إذا مريضة تريد أن تحمل . و قبل ذلك ، من اللازم أن يحدد حالة مريضة مستقرة . هذا طبعا من الضرورة أن يتأكد قبل الحمل . و بعدين ، يحتاج إلي مريضة عندها الوقت المنتظم في استراحة ، و عمل . فقط عندها الوقت المنتظم في استراحة و العمل ، بعدين عند مريضة استراحة كافية ، يضمن جودة حياة المريضة .

بسبب عند مريضة مشكلة في الكلي ، لذلك ، علي رغم من حالة مريضة مستقرة ، ايضا يوجد إمكانية أن تظهر عدم مغذ عند مريضة . لذلك ، في الحمية ، من اللازم أن يحافظ علي البروتينين الكافي ، و بعض الفيتامين . بإضافة إلي ذلك ، العلم منع أي نوع من التهاب مهم أبدا علي مريض الكلي . و ربما هذه المعلومة ليست كاملة ، عندك أي سؤال ، يمكنك أن تستشير دكتور علي الانترنت .

قطعة السابق:ما هو تمريض مناسب علي مرضي الكلي في الحمية

قطقة التالي:طرق الرعاية التمريضية في علاج مريض الفشل الكلوي

حياة مرضي القصور الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: