E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

WhatsApp:+86 13037988785

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > الفشل الكلوي > إنذار الفشل الكلوي >

هل هناك علاقات بين الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية و العمر ؟

2017-03-19 15:41

في الواقع ، ليس هناك علاقات بين الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية ، بل يمكن أن يحدث في أي قسم العمر ، العلاقات بين الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية و العمر ليست كبيرة ، بل يتعلق على بعض الأمراض الشائعة . و الجموع الذين يعانون من هذه الأمراض هم أسهل الإصابة بالفشل الكلوي بالمرحلة النهائية .

مثل جموع الشباب ، مع ارتفاع مستوى الحياة و ارتفاع عبء الحياة ، لدى معظم الشباب عادات سيئة ، لغاية سهل حدوث التهاب الكلى . عبء الحياة عند الشباب كبير ، السهر أمر بسيط و الحياة غير نظامية، مع كثير من الشباب لا يمارسون في الرياضة ، هكذا المعاناة من مرض الكلى أمر طبيعي . التهاب الكلى مرض صامت ، حتى لو أن هناك أعراض لكن الشباب يهملونها ، الأمر الذي يؤدي إلى أضرار الكلى أشد فأشد ، وفي النهاية تتدهور إلى الفشل الكلوي ، الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية .

و الشخص في منتصف العمر أو كبير في السن أكثر المعاناة من ارتفاع ضغط الدم ، مرض السكر، عدم السيطرة عليها لمدة طويلة يمكن أن يضر الكلى ، و بعض الناس يتدهور إلى الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية في الأخيىة . على الرغم أن الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية لا يتعلق على العمر ، لكن على الأصدقاء مرضى الكلى في كل قسم العمر أن يفعل هكذا للوقاية :

الاهتمام بالملاحظة

تظهر المعطيات أن مرض الكلى المزمن تدهور إلى الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية بنسبة 45%. لذا ، على كل حال ، ينبغي كل واحد الانتهاء من العادات السيئة و المرحظة الأعراض اليومية .

الأعراض الشائعة هي في البول رغوة ، تعب الجسم دائما ، ضغط الدم مرتفع دائما ، التورم في الجفن أو الساقين دائما ، إذا ظهرت هذه الأعراض دائما فمن الأحسن الذهاب إلى المستشفى للتشحيص ، السيطرة المبكرة و العلاج المبكر .

الفحص الدوري ، السيطرة على ضغط الدم و سكر الدم

يحدث المرض عندما تهمل دائما ، لذا ، على أصدقاء مرضى الكلى أن يثابروا على الفحص الدوري ، حتى لو فحص عينة الدم ، يمكن أن تعرف حالة مرضك منه . أمراض الكلى هي مستعصية . بالنسبة لأمراض الكلى الوقاية المبكرة و العلاج المبكر وسيلة حسنى .

مؤشر سكر الدم ، ضغط الدم ، دهون الدم مهمة جدا للشفاء من أمراض الكلى .

على الأصدقاء مرضى الكلى أن يهتموا بالعادات اليومية و الوقاية المبكرة و العلاج المبكر لتجنب حدوث الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية .

إذا تعاني من الفشل الكلوي و تريد العلاج المبكر يمكن أن ترسل رسالة لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم ، سوف نجيبك أو نتصل بك في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل .

قطعة السابق:كيف يمكن الوقاية من أمراض الكلي

قطقة التالي:ما هو وذمة العنيد؟

الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

:الاسم الكامل
:العمر الحقيقي
:الجنس
:الجنسية
:رقم الهاتف
:البريد الإلكتروني
:رقم الواتساب
:العمر
:نوع المرض
:الأعراض
:ماذا تحتاج
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية
Make an Appointment with Our Renal Expert Team in Your Country