صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

لماذا الشخص يعاني من فقر الدم الكلوي

2014-08-24 10:53

لماذا الشخص يعاني من فقر الدم الكلويفقر الدم هذا المرض ليس مرض وحيدا . و إذا الشخص يعاني من أمراض الكلي ، من الممكن أن يعاني من فقر الدم عند الشخص ، و هذا نوع من أمراض الكلي ، في العادة ، نسيم فقر الدم الكلوي . أو بعض أمراض مزمنة ممكنة أن تسبب إصابة فقر الدم . فقر الدم الكلوي ممكن أن يحتاج إلي الأوقات الطويلة في تطور . إذا يعاني من فقر الدم عند مرضي الكلي ، من اللازم أن يعالج إلي مستشفي بسرعة ، إلا ، من الممكن أن يؤدي إلي تطور أمراض الكلي بسعة ، و زيادة صعوبة في علاج . حيث ، ربما ممكن أن يسبب تأخر في علاج ، و يؤدي إلي تدور أمراض الكلي تطورت إلي الفشل الكلوي ، أو تبولن الدم ، حتي من الممكن أن يؤدي إلي خطير في الحياة .

لذلك ، من اللازم أن نمنع إصابة فقر الدم . و طبعا هذا يحتاج إلي معرفة ما هي أسباب ممكنة أن تؤدي إلي إصابة فقر الدم الكلوي . أولا ، إذا عند الشخص أمراض الكلي في الأوقات الطويلة ، ممكن أن يضر الكلي شديدا ، و يؤدي إلي انخفاض وظيفة الكلي شديدا . و بعد انخفاض وظيفة الكلي ، من الممكن أن يظهر تورم أو وذمة في الجسم . في نفس الوقت ، إذا عند الشخص ارتفاع ضغط الدم و فقر الدم ، ممكننا أن نحكم عند الشخص أمراض الكلي .

بإضافة إلي ذلك ، انخفاض إنتاج خلايا الدم الحمراء ممكن أن يسبب فقر الدم . المواد المشترك هو نخفاض إرثروبويتين ، أو قلة فيتامين ، أو عدم توازن العناصر النزرة ، و فقد المغذ . و هذا المواد كله ممكن أن يسبب إصابة فقر الدم . تقصير العمر خلايا الدم الحمراء .

زيادة فقدان خلايا الدم الحمراء ، معظم مرضي إعتلال فقر الدم الكلوي عندهم القصور الكلوي . و في نفس الوقت ، ممكن أن يظهر ارتفاع مستوي الكرياتينين ، و ارتفاع اليوريا . و بإضافة إلي ذلك ، يوجد علاقة قريبة بين إصابة فقر الدم و مرض الكلي . عن السبب يؤدي إلي إصابة فقر الدم الكلوي ، نتكلم هنا اليوم . عندك أي مشكلة عن هذه الورقة ، يمكنك أن تستشير دكتور علي الانترنت .

قطعة السابق:ما هو ضرر ارتفاع اليوريا علي جسم الناس

قطقة التالي:إرتفاع الفوسفور و إرتفاع الكالسيوم ، و إرتفاع نسبة هرمون الغدة الدرقية

أعراض الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: