صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

هل كثرة البول لها علاقة بأمراض الكلي

2014-09-22 15:47

هل كثرة البول لها علاقة بأمراض الكليفي مجتمع حديث الآن ، عند الناس ضغط كثير في الحياة و في العمل . لذلك ، من الممكن أن يؤدي إلي بناء بعض العادات السيئة قي الحياة اليومية . و يوجد بعض العادة السيئة من الممكن أن يؤدي إلي ضرر علي الكلي ، و انخفاض وظيفة الكلي ، و ثم من الممكن أن يؤدي إلي إصابة أمراض الكلي . خاصة علي الشباب ، لا يبني العادة الحسنة في الحياة اليومية . مثل لا يمكن أن يأكل الأطعمة في منتظم الوقت . و لا ينام في الليلي ، و ليلا ونهارا عكس ، في الوقت الطويل ، من الممكن أن يضرر الكلي ، و يؤدي إلي إنخفاض وظيفة الكلي ، و يشكل مرض الكلي . إذا لا يمكن أن تتغير بسرعة ، مع مدي الأيام ، من الممكن أن يؤدي إلي تطور أمراض الكلي إلي الفشل الكلوي ، أو تبولن الدم .

و أعراض كثيرة عند مرضي الكلي ، و لكن أعراض ليست واضحة عند مرضي الكلي . لذلك ، من السهول أن يؤدي إلي أمراض الكلي تطور إلي الفشل الكلوي ، أو تبولن الدم سهولا . لذلك ، علينا أن نعرف بعض معلومة عن أعراض أمراض الكلي . في هذه الورقة ، سوف أقدم لكم بعض أعراض مشتركة عند مرضي الكلي ، و أرجو أن يوجد مساعدة لكم . و في نفس الوقت ، عندك أي مشكلة عن هذه الورقة ، أو عن أمراض الكلي ، يمكنك أن تستشير دكتور علي الانترنت .

في العادة ، إذا يعاني من مرض الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي أعراض كثيرة في جهاز بولي : مثل تبول كثيرا في الليلي ، أو في البول البروتين أو الدم ، أو أعراض كثيرة . و لكن ، هل كثرة البول ممكن أن يؤثر وظيفة الكلي ، و هل كثرة البول لها علاقة قريبة بإصابة أمراض الكلي ؟

في العادة ، نعتقد تغير كمية البول من الممكن أن يسبب من أمراض الكلي . و إذا يعاني من مرض الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور هذا العرض . طبعا ، في نفس الوقت ، من الممكن أن يظهر تورم أو وذمة في العين ، أو في الوجه . و بعدين ، مع تطور أمراض الكلي ، من الممكن أن يؤدي إلي ظهور أعراض أخري : مثل ارتفاع ضغط الدم .

قطعة السابق: كيف أعرف عندك مرض الكلي أم لا

قطقة التالي:كيف أعرف إنني مصاب بالفشل الكلوي

أسباب الفشل الكلوي أعراض الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: