صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

على مريض الفشل الكلوي أن يسيطر على البروتين خلال العلاج

2017-05-02 17:06

أضرارا البروتين في البول للكلى هي مدة مستمرة ، البروتين في البول لفترة طويلة يضر وظائف الكلى بشكل خطير ، و يتدهور إلى الفشل الكلوي .

لذا ، إذا أردت أن تسيطر على تدهور المرض ، ليس لديك وسيلة إلا السيطرة على البروتين في البول . ما هو المفتاح للسيطرة على البروتين في البول ؟ المهم هو إصلاح الأجهزة من الجزء ، إصلاح وحدة الكلى التي تتوقف العمل بسبب الأضرار .

لكن ، أساس تحقيق هذا الأمر هو للكلى بعض الوظائف الباقية الطبيعية . إذا ما سيطر المريض على البروتين في البول و يتدهور إلى المرحلة النهائية ، معظم وظائف الكلى قد فشلت و لا انكاس .

إذا ، كيف السيطرة على البروتين في لابول فعالية ؟

من نظرة حالة الطب الحالي في العالم ، العلاج عن الطريق الطب الغربي يوجد فعالية مؤقتا ، لكن تكرر المرض بعد أن يتوقف المريض الأدوية . أحسن الوسيلة هي استخدام علاج يتضمن الطب الصيني و الطب الغربي ، استخدام الطب العربي للسيطرة على الالتهاب ،و استخدام الطب الصيني لإصلاح الكلى .

و من جهة الحياة ، على مريض الفشل الكلوي أن يهتم بالغذاء اليومي ، لا سيما اليسطرة على تناول الملح و تناول البروتين ، على مريض الفشل الكلوي حمية قليلة الملح و حمية جودة و منخفض البروتين . كذلك يمكن للمريض أن يقيم ببعض الرياضة لتقوية الجسم .

إذا تعاني من الفشل الكلوي و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن الفشل الكلوي ، يمكن أن ترسل رسالة عن حالة مرضكم لنا ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و سؤالكم عن مرضكم الكلوي في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:علاج أمراض الكلى --الفشل الكلوي

قطقة التالي:أمراض الكلى = الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية

علاج الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: