صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

أمراض الكلى = الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية

2017-05-05 17:28

ربما سمعت من شخص : نعم ، تعاني من التهاب الكلى المزمن ، ربما ستعاني من الفشل الكلوي في المستقبل ، هل أنت تكون مستعد لذلك ؟ أو كلام مثل هذا ، هل هذا يعني أمراض الكلى = الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية ؟

هل الحالة الحقيقية هكذا ؟ بالطبع لا ، الحالة الحقيقية هي أمراض الكلى + الوقت = الفشل الكلوي بالمرحلة التهائية ، التحدث عن تدهور المرض بدون الوقت هو لا فائدة فيه ، أما كم وقتا ، نقرأ باستمرار .

مرحلة التهاب الكلى بعيدة عن الفشل الكلوي ، لكن بشرط . قصور وظائف الكلى يعني يستمر انخفاض معدل الترشيح الكبيبي أصغر من 60 لثلاثة أشهر ، و حصلنا على النتيجة من التجارب :

1: في المرحلة قصور وظائف الكلى ، سرعة انخفاض معدل الترشيح الكبيبي هي 0.5 غرام / دقيقة .

2: في المرحلة النهائية من قصور وظائف الكلى ، تكون سرعة انخفاض معدل الترشيح الكبيبي أسرع .

3: سرعة انخفاض معدل الترشيح الكبيبي عند المريض الذي لديه البروتين في البول أسرع من المريض الذي دون البروتين .

لذا ، لا تظن أن المعاناة من أمراض الكلى يعني المعاناة من الفشل الكلوي و فقدت الأمل .

التحدث عن أمراض الكلى بدون الوقت لا فائدة فيه .

إذا تعاني من مرض الكلى و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن أمراض الكلى ، يمكن أن ترسل رسالة عن حالة مرضكم لنا ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و سؤالكم عن مرضكم الكلوي في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل .

قطعة السابق:على مريض الفشل الكلوي أن يسيطر على البروتين خلال العلاج

قطقة التالي:تزول البروتين في البول

علاج ، الكلى :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: