E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > متلازمة الكلوية > أسباب المتلازمة الكلوية >

السبب المرض الكلي

2014-02-13 15:09

ماذا الكلوي الكلوي مثل أداة لتنقية الدم ،لدي كلويان في جسم الناس، و الكلوي مثل الفول، يتقع الكلوي بعد منتصف العمود الفقري في كلا الجانبين من الجسم ،و هو على الوسط . ينظف الكلوي الدم ،تفرغ الهدر و المياه الفائضة ماذان لا يتخرج الجسم .

بالنسبة إلى الكبلر ،حجم الكلوي كل واحد مثل قبضته تقريبا .لدي كلويان معجم الناس في الجماهير ، و لكن لدي بعض الناس الكلوي واحد فقط ،ولكن هذا لا يتؤثر حياته اليومية .لا يعرف بعض الناس عمل الكلوي ما يفحظ الحصة في الحياة .السبب المرض الكلي

ماذا المرض الكلي ؟المرض الكلي يعني كل نوع فيروسات دخلوا الي الكلي،خلية الكلية أصيلة حدث تفاعل التهاب،بل حدث أعراض سريري.

ماذا مادة سمي،مادة سمي هي ما غزا النسان الجسم سهل.فيه أول أنواع مكروبات،مثلا:الكولاي إلخ أنواع مكروبات.ثاني أنواع فيروسات،مثلا زكام فيروس.لأن زكام فيروس هو نوع الأحياء خلية نصف،هو نوع خلية ما لا بد أن عاش في الجسم النسان لِتكاثر،بعد هو دخل الجسم النسان،سيدخول إلى الكلي سيحدوث التهاب.ثالث القمامة في الجسم،هذا نوع قمامة لأن استقلاب أن تكونه.مثلا: قد ماتت خلية،هما مع الدم إلى كل الجسم،ولكن هما في المكلي دائما.رابع مادة سمة آخر.

سألوا المريضى هذه المشكلة:على حدً سواء شأن الجسم ،على حدً سواء البيئة الحياة أيضا،لماذا أصيب أنا بالمريض الكلي.بل النسان آخر لا أصيب بالمريض الكلي؟

نعم لمذا يعض الناس أصاب بالمريض الكلي،إذَن ماذا السبب عن المريض الكلي؟ السبب المريض الكلي هو الجهاز المناعة ثابتة لأن أسباب أن حدث شاذ،نزل فاعلية المناعة ،الفيروسات و مكروبات يوجد الفرصة جيدة فدخلا الى الجسم في هذا الوقت.بعد هؤلاء مواد غزا الجسم،ففكر أي أساليب و حيل تفقد عضو واحد أم خلية واحدة لِسكون.

إذا يكون هؤلاء مواد اختاروا عضو الكلي،إذن سيسكون المكان واحد في الكلي،سيتكون ليس نوع المرض الكلي.

إذن لماذا ظهر مختليف أعراض سريري في المرض الكلي؟

لأن أسباب مختلف المرض أدى المرض الكلي مختليف،بعض المرض لأن مكروب عدوي فتكون المرض؛بعض لأن سم عدوي فتكون المرض؛ بعض لأن المجمعات مناعة راسبة في العضو فتكون المرض؛ بعض لأن وجد حطام من مستقلبات فتكون المرض.بل هذا السبب المرض المختلف، سيظهر راسب مادة سامة مختلفة في الكلي.النسان الجسم لِنظف هؤلاء أشياء،سينتج وسيلة التهابة مختلفة ،بل هؤلاء وسيلة التهاية ،سيجند البروتين كثير في الجسم تحول وسيلة التهابة،هؤلاء وسيلة التهابة مختلفة،سيحدث تفاعل التهاب في المكان مادة المرضة.بل حدث تفاعل التهاب لِنظف هؤلاء راسب.هذه عملية نظيفة ما حدث المرض مختلف.

بالنسبة الى حكبة الجسم و طور صحة طبيعي،بعد نظف وسيلة التهاب أن كدس راسب المرض في الكلي،وسيلة التهابة يجب أن اقطع تفاعل التهاب، مكان راسب قد تكون الآفات سيشوف بالتدريج.

ولكن،عندما في طور ما وقعت مناعة شاذة،فاعلية وسيلة التهابة ما نظف سيبدو مشهد الذي لا حُكم يعني عرض التهاب موجود الوقت طويل أم في طور ما نشط الوقت طويل. هذا أديّ مكانهو أصيب بالمرض يوجد وسائل التهاب كثير،هؤلاء وسائل التهاب إنما راسب نُظف أم لا،تعالف التهاب سوف لا كفا أبدا،ظل المكان ما حدث المرض كبر، هذا نوع تفاعل النهاب ما ظل كبر،سيظل الكلي أتلف.

هذا السبب عن المرض الكلي.

لذلك الأمراض كثير لا بد أن زاد فاعلية مناعة.

هذا المقالة عن لهاذا أصيب أنت بالمرض المكلي،أقدم لك محتوى تقريبا،عن هذا جهة معلومات كثير،إذا تحبه أو إذا لك المشكلة عن المرض الكلي تستطيع اتصال لي ،إني سأساعدك.كما المسلم، أنت بالنسبة الي أخي و أختي، في نهاية سأقول لك السلام عليكم رحمة الله و بركاته.

قطعة السابق:ليس

قطقة التالي: الأسباب عن المتلازمة الكلوية

أسباب أسباب المتلازمة الكلوية :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية