صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

ما هي الاغذيه التي المناعه في مرض المتلازمه الكلويه

2015-01-15 14:52

ما هي الاغذيه التي المناعه في مرض المتلازمه الكلويهالمتلازمة الكلوية ، ايضا يعني تناذر الكلي ، أو تناظر الكلي . و في العادة ، إذا يعاني من المتلازمة الكلوية ، من الممكن أن يشفي . و لكن ، إذا لا يمكن أن يثبل العلاج مناسب في الوقت المناسب ، من الممكن أن يتأخر في العلاج ، و يؤدي إلي تطور أمراض الكلي إلي الفشل الكلوي . و في هذا الوقت ، من الصعب أن يبحث عن ما هي طريقة مناسبة علي مريض بنفسه ، و أيضا من الممكن أن يؤدي إلي ارتفاع مستوي الكرياتينين في الدم ، في نفس الوقت ، ممكن أن يؤدي إلي إصابة بعض مضاعفة .

أولا ، إذا يعاني من المتلازمة الكلوية ، من اللازم أن يقبل العلاج في أقرب الوقت . و إذا ممكن ، من اللازم أن يفكر طريقة ممكنة أن تراقب تطور أمراض الكلي مستمرة . و أيضا إذا المتلازمة الكلوية تتطور إلي الفشل الكلوي ، ممكن أن يستخدم بعض طريقة مثل غسيل الكلي و زراعة الكلي . و قبل ذلك ، إذا مريض ممكن أن يقبل العلاج المناسب في الوقت المناسب ، من الممكن أن يمنع تطور أمراض الكلي مستمرا .

في هذا الوقت ، ايضا ممكننا أن نقدم لكم بعض علاج في الطب الصيني . ممكننا أن نقدم بعض الأعشاب الصينية و بعض طريقة في الطب الصيني . إذا أنت ممكن أن تسافر إلي الصين لقبل العلاج ، ممكنك ارسل التقدير الطبي الأخير لنا .

kidney-arabic@hotmail.com

اضافة إلي ذلك ، ممكننا أن نقدم لكم بعض نصيحة في الحمية . و ما هي الأغذية التب في مرض المتلازمة الكلوية ؟ أولا ، من اللازم أن يهتم ما هي الأطعمة التي فيها فرط الدهون و فرط السكر ، و الخ . في نفس الوقت ، من الممكن أن يأكل بعض مأكولة فيها البروتينين الممتاز . و بسبب عند مريض المتلازمة الكلوية العرض : عدد كبير من البروتين في البول ، من الممكن أن يأكل بعض الأطعمة مثل هذا .

و بسبب إصابة أمراض الكلي ممكنة أن تؤدي إلي تورم في الجسم ، لذلك ، من الأحسن أن يراقب أكل الأطعمة التي فيها صوديوم . إلا ممكن ، أن يؤدي إلي تدهور حالة مريض .

قطعة السابق:نصيحة في الحياة اليومية علي مرضي تناذر الكلي

قطقة التالي:نصيحة في علاج الوزمة الكلوية

حمية المتلازمة الكلوية حمية :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: