E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > متلازمة الكلوية > حمية المتلازمة الكلوية >

هل يمكن المتلازمة الكلوية أن تناول اللحم

2014-03-16 16:22

هل يمكن المتلازمة الكلوية أن تناول اللحمالمرضى س : مرضى المتلازمة الكلوية يمكن أكل اللحوم، و المتلازمة الكلوية القيام مسراق الكبيبة خزعة الكلى التكاثري طفيف ، ولكن ثلاثة بروتينية ، و أنا آكل منذ القديمة نفسها المتكررة هرمون حساس ، 10 عاما ، ولكن هذا المرض كل عام لتكرار ، يتطلب الانتباه إلى الحياة اليومية ؟ اللحم مع علاقة حب ؟

المتلازمة الكلوية يحدث نتيجة ل نقص ألبومين الدم المادية ، وذمة، و الدهون وغيرها من القضايا ، وبالتالي العلاج، و خلال النقاهة تتطلب القيود الغذائية أكثر صرامة. المتلازمة الكلوية عادة الامتثال لمبادئ نظام غذائي منخفض البروتين المريض ، الأمر الذي يتطلب المريض في علاج المتلازمة الكلوية ، والمشكلة هي أكثر حاجة إلى توخي الحذر اللحوم

الإجابة : المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وفقدان اليومية ل عدد كبير من البروتينات من البول ، وانخفاض يؤدي حتما إلى نقص البروتين في الجسم، ثم إذا كنت لا تضيف البروتين ، وسوف تصبح نادرة على نحو متزايد. البروتين هو مصدر الحياة، و نقص البروتين ، وذمة ، ليس فقط ، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر والمشاكل ، التي تهدد الحياة . انتشار مرضى الكلى في المجتمع لإنهاء تناول اللحوم والبيض والسمك دون جداول هو حجة غير علمي .

بدلا من ذلك، ينبغي أن هؤلاء المرضى تناول المزيد من البروتين ، وغنية خصوصا في الأغذية البروتينية الجودة، مثل الحليب والبيض و اللحوم الخالية من الدهون ، الدجاج والسمك وهلم جرا. بطبيعة الحال، لا ابتلاع غير محدود من البروتينات ، و ابتلاع المدى الطويل المفرط لل بروتين ، لا طائل منه فحسب، و زيادة العبء على الكلى ، مما أدى إلى زيادة الضرر الكلوي .

مرضى متلازمة الكلوية لا يمكن أن تأكل الكثير من البروتين اللحوم وفقا لمعيار كل يوم، والتي ينبغي أن تكون الإجابة في حالتين.

وظيفة الكلى طبيعية ، والمرضى المتلازمة الكلوية . البروتين من 1 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا ، بالإضافة إلى مبلغ خسر في البول يمكن أن يكون.

ثانيا، ينبغي أن هناك مختبر آزوتيمية اليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين أعلى من المعتاد ) في مرضى المتلازمة الكلوية يكون مناسبا للحد من تناول البروتين، و ابتلاع يوميا من حوالي 40 غراما من البروتين المناسب . يجب اختيار نوعية عالية من البروتين والبيض و منتجات الألبان في الاختيار، بيضة حوالي 6 غرام من البروتين ، وعاء من الحليب يحتوي على حوالي 6 غرامات من البروتين، 50 غراما من اللحوم الخالية من الدهون يحتوي على حوالي 8 غرامات من البروتين ، والدجاج يحتوي على أكثر قليلا من البروتين من اللحوم ، و الأسماك أقل قليلا.

بهذه الطريقة ، يمكن للمرء حساب كمية البروتين المتحصل اليومي من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. وينبغي الإشارة هنا إلى أن الجسم يحتاج الطاقة البقاء على قيد الحياة يوم معين ، وهناك المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، آزوتيمية ، تناول كميات أقل من البروتين ، فإنه يجب تناول بعض الكربوهيدرات ( مثل السكروز ، الجلوكوز) لتكملة ، بالإضافة ينبغي أن تكون أكثر أكل الخضروات و الفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات

قطعة السابق:كيف حمية المتلازمة الكلوية في الحياة اليومية

قطقة التالي:فوائد البردقوش لمرضي الذي يعاني أمراض الكلي

حمية حمية المتلازمة الكلوية :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية