E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

WhatsApp:+86 13037988785

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > متلازمة الكلوية > أعراض المتلازمة الكلوية >

هل يمكن أن ينزل الكرياتينين خلال الرياضة

2014-02-04 09:52

هل يمكن أن ينزل الكرياتينين خلال الرياضة بنسبة إلي المتلازمة الكلوية الكرياتينين هو السبب المهم الذي أثر الجسم المريضي ظالت المشكلة عن تحير المريض كل اليوم،فيوجد الناس كثيرة تناولوا الدواء لِعالج الكرياتينين عالي هذا أسلوب بين بين، بعض الناس خلال الحمية عالج الكرياتينين هذا جيد ولكن لا بد أن يلتزم حمية القانونة في الحياة اليومية ولكن هل يمكن أن ينزل الكرياتينين خلال الرياضة؟

في حياتنا اليومية ، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى مستويات مرتفعة من الكرياتينين في الدم ، وأكثرها شيوعا هو مرض في الكلى. الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم، و غالبا ما تؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى الكرياتينين تتراكم في الدم. بشكل عام ، عندما ارتقى مستويات الكرياتينين إلى حوالي 5 ، ينصح المريض للقيام غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، لا تزال مستويات الكرياتينين عند مستوى منخفض و كبير جدا.

الكرياتينين هو المنتج النهائي من اللحوم ، بما في ذلك العضلات ، لذلك قد يؤدي إلى ممارسة الرياضة البدنية الشديدة المفاجئة إلى زيادة مفاجئة في مستويات الكرياتينين. ومع ذلك ، من أجل الأشخاص الأصحاء ، وعاد مستوى الكرياتينين عادة إلى وضعها الطبيعي بعد فترة معينة من الزمن نطاق مرة أخرى، لأن تفرز الزائد الكرياتينين في الدم عن طريق الكلى . ومع ذلك ، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والفشل الكلوي لا يستطيع العمل، و الكلى صحية، و إفراز الكرياتينين منخفضا جدا. في ظل هذه الظروف ، لا يمكن إزالة تراكم الكرياتينين في الدم و . ونتيجة لذلك ، يصبح الكرياتينين في مصل الدم أعلى من ذي قبل . لهذا السبب، ينصح مرضى الكلى دائما لتجنب ممارسة التمارين الرياضية . ولكن هذا لا يعني أن مرضى الكلى يجب أن يبقى في السرير طوال الوقت.

ممارسة الرياضة البدنية المعتدلة هو صحي جدا و مفيد. فإنه لا يساعد فقط على تعزيز الجهاز المناعي ، ولكن أيضا لتعزيز الدورة الدموية . المرضى الذين يعانون من مرض الكلى بسبب تراكم النفايات في الدم ، وضعف الدورة الدموية ، مما يقلل بشكل غير مباشر الدم الكلوي . و تحسين الدورة الدموية هو الكلى الأساسية للحصول على ما يكفي من المواد المغذية والأكسجين إلى الدم ، لذلك ممارسة معتدلة منتظمة ، مثل المشي ، وركوب الدراجات تاي تشي هم مرضى الكلى جيدة.

أخيرا ، على الرغم من أن ممارسة الرياضة البدنية المعتدلة مفيدة ، ولكنها انخفضت ليس فقط مستويات الكرياتينين عالية إلى المعدل الطبيعي في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى من خلال ممارسة الرياضة . في حالة حدوث مشاكل في الكلى ، ونظرا ل ارتفاع مستويات الكرياتينين اختلال وظائف الكلى. في هذه الحالة ، ليس هناك أي تحسن في وظيفة الكلى ، مستويات الكرياتينين تفعل تحكم يست دائمة إلى حد كبير في المعدل الطبيعي

قطعة السابق:لماذا كرياتينينك عالي بعد تفحص

قطقة التالي:عندما قد زاد قيمة الكرياتينين كيف نحن نحكم الكرياتينين

أعراض المتلازمة الكلوية أعراض :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

:الاسم الكامل
:العمر الحقيقي
:الجنس
:الجنسية
:رقم الهاتف
:البريد الإلكتروني
:رقم الواتساب
:العمر
:نوع المرض
:الأعراض
:ماذا تحتاج
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية
Make an Appointment with Our Renal Expert Team in Your Country