E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > إنذار تكيس الكلي >

كيف الطفل وقاية تكيس الكلي

2014-03-25 13:54

كيف الطفل وقاية تكيس الكليقد عرفنا تكيس الكلي هو نوع مرض الوراثي، إذا الولدان يوجد الجينة التي كون تكيس الكلي فلا بد أن يجرى وقاية في الحياة اليومية. فماذا يهتم بأمور عن وقاية تكيس الكلي؟ إذا أنت يوجد المشاكل تستطيع أن تتصل بنا خلال البريد الإلكتروني هذا عنوان

e-mail:kidney-arabic@hotmail.com

منع نزلات البرد

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات القلب أمر مؤلم للغاية لأنه على عكس غيرها من يعانون من مرض الكلى، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي مدى الحياة، والحاجة إلى رفيق العمر، هو المزيد من الاهتمام والرعاية مدروس من عائلته ليس فقط مرة أخرى كثير لا تزال لا يمكن وقف توسيع استمرار الكيس الواقع الموضوعي. في هذه المرحلة، مثل نزلات البرد ونزلات البرد وخاصة المتكرر جعل زيادة تلف الكلى المتعدد الكيسات المريض نقطة واحدة، وتدهور الدور الذي لعبته أسوأ، فإنه سيتم تسريع التقدم الإصابة الكلوية.

اتباع نظام غذائي جيد السيطرة

معاملة معقولة من المرضى الذين يعانون من مراقبة النظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات من المهم جدا أن تقدم تدهور وظيفة الكلى. باستخدام نظام غذائي منخفض الملح كل يوم 2-3 غرام من ملح الطعام المناسب، وتناول البوتاسيوم والفوسفور النظام الغذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي منخفض الدهون، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والألياف الخام النباتات الغذائية، والحفاظ على البراز.

الوقاية من الإصابة

تواصل توسيع تكيس الكلى الكيس، وسوف يؤدي إلى زيادة متواصلة في كيس الضغط داخل المحفظة، مما اضطر الكلى المريض تتزايد أيضا، وزيادة الضغط داخل البطن. لذلك في أي لحظة سوف إصابات طفيفة، مثل الالتواء، والمطبات، والسقوط، وما إلى ذلك زيادة الضغوط الداخلية أو البطن الصدمة القذرة تأثير مباشر الخارجية بشأن توسيع الخراجات، مما دفع تمزق الكيس مع ارتفاع الضغط الداخلي، والنزيف، فمن السهل للحث العدوى.

مراقبة جيدة من ضغط الدم

تحدث الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في ارتفاع ضغط الدم، اختلال وظائف الكلى قبل، لقد دعا أمراض الكلى المتعدد الكيسات: سوف ارتفاع ضغط الدم تسريع تلف الكلى، في حين أن ارتفاع ضغط الدم هو أيضا على القلب والدماغ إصابة الأوعية الدموية، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات المرتبطة تمزق تمدد الأوعية الدموية الدماغية مما يسبب مضاعفات خطيرة مثل السكتة الدماغية، ومراقبة جيدة جدا من ضغط الدم إلى إبطاء معدل تدهور الوظيفة الكلوية، أمر ضروري لمنع المضاعفات.

المذكورة أعلاه هي "نهج لمنع حدوث مضاعفات لدى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات،" نأمل أن تكون مفيدة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات القيام النقاط المذكورة أعلاه، ومنع حدوث مضاعفات الكلى المتعدد الكيسات.

قطعة السابق:ماذا يهتم بتمريض تكيس الكلي في الحياة

قطقة التالي:هل مريضة التي تعاني تكيس الكلي ممكنة أن تولد الولد

إنذر إنذر تكيس الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية