E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > أعراض تكيس الكلي >

الأعراض التكيس الكلي في الوقت متأخر

2013-11-14 14:13

التكيس الكليالناس كثير قد عرفو ماذا التكيس الكلي،ولكن لِِِالمرض المرحلة المتأخرة ربما لا عرفو.بالنسبة إلي هذا المرض إذا ليس علاج في الوقت مناسب،الحال المرض سيتطور إلي مرحلة شديدة،إذا لا استخدم أسلوب علاج صحيح،أدى الحال المرض ذهب إلي مرحلة شديدة أيضا.لِعلاج قد قدمت لِالأصدقاء،اليوم،سأقدم لِالأصدقاء ماذا أداء عندما التكيس الكلي ذهب إلي الوقت نهائي.تفضل الجميع تقرأ دقيق.

إذا أنت أصيب بالتكيس الكلي بل ظهر عرض الوقت نهائي،إذن هذا أثبت المرضك قد تطور إلي مقدار شديد تماما.هذا الوقت المريض فاحتار أن أجرى علاج جيد لِالعرض المرض،من أجل تجنب إلحاق ضرر جسيم الجسم.عاش المريض بعيد من الألم،دخل إلي السعيد.

العرض التكيس الكلي،عندما في الوقت بداية،يوجد وذمة قليلا في الكلي،لأن الحال المرض تطور واصل الوذمة فزاد كثير أيضا،نهاية،الوذمة زخر تقريبا كل الكلي، مقياس الكلي ممكن ككرة القدم.في ضوء المجهر،بين الوذمة ممكن شاهد الجهاز الكلي،من ظاهر طبيعي إلي الكبيبات،ضمور أنبوبي التليف الخلالي إلخ أعراض مختلفة،هؤلاء تغيير كله لأن ضغط الوذمة الشريان الكلي فأدى الدم اكلي ليس كافي.في المجهر الإلكتروني،تظهر الخلايا الظهارية كيسة كما نوعين من أشكال:أول نوع والداني الخلايا الظهارية أنبوبي مماثل إلى النوع أخر فضاهي نبيب القاصي.سائل الوذمة مسح في الحال العادي،عندما ظهر العدوى داخل المحفظة أم ظهر الدم الوذمة فاستطاع صديدي و الدمي.

المريض التكيس الكلي من وقع في الوقتة مرحلة مبكرة،الكليه قياس طبيعي،ليس عرض بارز قي الحال عادي.التكيس الكلي الوقتة المرحلة المتأخرة الوذمة زاد الكبير، الجهاز الكلي حجمه زاد الكبير،و ظهر عرض الحال ليس طبيعي،مثلا الحوض والكؤوس ظهر غريب،كلوي حليمي كلوي الضرر السلامة الهيكلية الهرمية إلخ.الوذمة ككرة،يوجد كبير و يوجد صغير،القياسه ليس واحد يوجد مختلف.

التكيس الكلي الوقتة المرحلة المتأخرة حجم و وزن الكلى اثنين سيزيد كبير بارز،القياسه تقريبا عادل عشرة أضعاف من الكلي طبيعي.مظهر أملس،ويبين القسم كيسة مغزلي أو أسطواني توزيع شعاعي.كانت الخلايا الظهارية عمودي،وتمشيا مع ظها رة القناة جمع.كانت مضخمة الحوض والكؤوس الكلوية القمع حمة أضيق وأصغر.

في النهاية، سوف القذرة الخراجات الكلى المتعدد الكيسات الكلوية في نهاية المطاف زيادة وظيفة وحدة اصابه كامله،على التوالى أدى الفاعلية الكلية ليس كافي و تبولن الدم،أنزل الفاعلية الكلية .لذلك،المريض التكيس الكي يجب أن عالج المرض في أول الوقت،لا تنتظر الأعراض تظهر في وقت متأخر من العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات،هذا الوقت علاج المرض لِالطبيب صعب جدا وكذلك،لِالمريض ألم جدا، بل بذل المال كثير.هذا لِالأسرة أم المريض النفس ليس جيد.

هؤلاء أعراض هم عندما التكيس الكلي ذهب إلي الوقت نهائي،خلال أقدم، أتمنى الأصدقاء لِالتكيس الكلي قد عرف و لِالأصدقاء ممكن أساعدتم،عالج الاعتلال صحيح في الوقت المناسب.

هذه المقالة عن التكيس الكلي،إذا لك المشكلة عنه تستطيع أن تتصل لي خلال الرسالة هذا عنوان :

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

تستطيع خلال ترك رسالة اتصل لي أيضا خلال الاترنت ،إني سأساعدك.كما المسلم، أنت بالنسبة الي أخي و أختي، في نهاية سأقول لك السلام عليكم رحمة الله و بركاته.

قطعة السابق:ماذا البول الدم؟ عن العرض التكيس الكلي

قطقة التالي:أيّ الأعراض سيتطور تكيس الكلي

أعراض أعراض تكيس الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية