E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > أعراض تكيس الكلي >

أيّ الأعراض سيتطور تكيس الكلي

2013-11-21 15:01

أعراض تكيس الكليلا يمكن إلا أن ينظر تكيس الكلى حمة الخراجات عديدة ذات أحجام مختلفة، كبيرة أن تكون كبيرة، الصغيرة منها بالعين المجردة، بحيث يزيد من حجم كلوي كامل، وكان سطح متفاوتة الكيسي كبسولة نتوء خفيف الطين الأصفر، وأحيانا بسبب النزيف البني الداكن أو البني المحمر. السوائل التي تحتوي على اليوريا وحمض اليوريك والكرياتينين، البروتينات، الأملاح، وتقشر الخلايا الظهارية. مرض تكيس الكلى ليست نادرة كما، وفقا للاحصاءات 250-300 حالات التشريح الأدب يمكن العثور عليها في المثال جيدة. مرض الثنائية عادة، بداية من جانب واحد، نادرة للغاية. حالات من كلا الجنسين على قدم المساواة، يمكن أن يكون حدوث أي عمر، ولكن تم العثور على معظم بين 40 إلى 60. هذا المرض لديه ميل عائلي، ولكن يرتبط مع التشوهات الخلقية من الأجهزة الأخرى، ليست شائعة

مرض الكلى والكلى المتعدد الكيسات الخراجات (الكيسات الكلوية متعددة) ليس مرضا. تقسيم غرامة أيضا لأسباب طبية، والعديد من الأمراض، هو في الواقع الكثير من الناس يخلط بين هذين المرضين. ينبغي أن يقال أن الفرق بين الاثنين ليس من الصعب:

أول الجوانب المرضية: مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي جسمية، يمكن أن تكون العديد من الكيسات الكلوية الخلقية (شكل الجنينية)، ولكن الصدمة، التهابات والسرطان وغيرها من الأسباب.

ثاني التاريخ العائلي: تكيس مرضى الكلى لديهم أفراد الأسرة مماثلة، متعددة الكيسات الكلوية المرضى مماثلة في كثير من الأحيان ليس لديهم عائلة.

ثالث محتويات كبسولة: مرض الكلى المتعدد الكيسات في البول، متعددة الكيسات الكلوية هي السوائل (على غرار البلازما)، الذي يحتوي على خلايا الدم الحمراء.

رابع المضاعفات والمخاطر: قد يكون مرض تكيس الكلى بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، وذمة، والقصور الكلوي، يوريمية،متعددة الكيسات الكلوية بشكل عام لم يكن لديك ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي.

خامس الوقاية: يمكن التحكم في تطوير كبسولة الكلى المتعدد الكيسات للقضاء على أعراض متعددة الكيسات الكلوية التحكم كيسة أو التصغير، يمكن القضاء على أصغر.

الكيسات الكلوية هي تشوهات الكلى الأكثر شيوعا، يمكن أن تحدث في أي عمر، ولكن 2/3 من المرضى الذين تم فحصهم في كبار السن أكثر من 50 عاما، ويعتبر أن تكون الشيخوخة التغييرات. الكيسات الكلوية وجدت في كثير من الأحيان عن طريق الصدفة، العديد من المرضى فحص دائرة يكشف أن لا تسبب معظم الخراجات الكلوي أي أعراض. إذا سبب آلام أسفل الظهر أو تكرار البول، والإلحاح، عسر البول، بيلة دموية وغيرها من عدوى المسالك البولية، والخراجات عادة ما تكون أكبر من خمس سنتينمترات في قطر.

تتناول أمراض الكلى المتعدد الكيسات مع الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء الخراجات الكلى، وهذه الأكياس يزيد مع التقدم في العمر في حين يشبون، وسوف تضطهد الكلى، وتلف الكلى هيكل، والحد من عدد الوحدات المنتجة البول في الكلى، وتلف الكلى في وقت لاحق الناس لا يمكن الحفاظ على حياة طبيعية، ثم سيكون هناك يوريمية

حصى الكلى الأعراض شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات هي ارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، وتضخم الكلى، والتهابات المسالك البولية، والخراجات آلام الظهر عندما يكون هناك نزيف والعدوى وآلام الظهر والحمى وموه الكلية من شأنه أن يخفض آلام الظهر، وهناك وسيتم الجمع بين تحريف ألم، بيلة دموية. مرض تكيس الكلى في وقت مبكر هو علاج الأعراض أساسا، والسيطرة على ضغط الدم والعدوى، والجراحة المتوسطة ممكن، يمكن للجراحة إزالة الخراجات أكبر، والحد من الأضرار التي لحقت الكلى، والكلى توسيع نطاق الاستفادة من الوقت، يمكن للمرضى الميئوس من شفائهم الاعتماد فقط على غسيل الكلى (مثل غسيل الكلى) إلى بدلا من عمل الكليتين.

إذا غسيل الكلى المتعدد الكيسات النزيف في كثير من الأحيان ، والعدوى، ويجب إزالة الجراحة، مثل زرع الكلى القيام به، تتم إزالة أفضل منه. تكيس مرضى الكلى لا تدفع عادة الانتباه إلى الأدوية كلى ، وشرب الكثير من الماء لمنع العدوى و الحجارة ، لمنع وسطه بسبب تأثير ، أخذ الأدوية الخافضة للضغط فعالة ، بحيث إطالة الحياة الكلى تستخدم في العلاج الطبي ، وكانت النتائج مرضية وقد تم التعامل مع الماضي من خلال جراحة أمراض الكلى المتعدد الكيسات ، ولكن ليس فقط لا يمكن شفاء تماما جراحة الكلى المتعدد الكيسات ، وعاد المريض لجلب الصدمات الجسدية والعقلية الجديدة ، والأهم من ذلك ، بعد وقت قصير من عملية جراحية ، وعادة ستة أشهر أو نحو ذلك ، أعراض الأصلي في العديد من المرضى الانتكاس ، ولكن سوف تزيد تدريجيا خلال وظيفة الكلى الماضية تفاقمت ، نسبيا ، لا جديد الصدمة العلاج بالعقاقير ، والألم، مقارنة مع المرضى الذين على استعداد لقبول ، يمكن القضاء على الأعراض من خلال الأدوية للسيطرة على تطوير الخراجات أو تقليص الخراجات والمرض مستقر ، وعاد إلى وظيفة الكلى طبيعية أو شبه طبيعية ، ليصل إلى أغراض المراقبة السريرية . لأن هذا المرض هو مرض وراثي ، هي محددة وراثيا ، وبالتالي فإن مستقبل التنمية في الطب ، وربما تكون هناك جوانب العلاج من هذا المرض من الجين ، يمكن الشفاء تماما من المرض

إذا لك المشكلة عن المرض الكلي أو الطب الصيني تستطيع اتصال لنا خلال الرسالة،هذا عنوان

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

خلال الاترنت ،إني سأساعدك.كما المسلم، أنت بالنسبة الي أخي و أختي، في نهاية سأقول لك السلام عليكم رحمة الله و بركاته.

قطعة السابق:الأعراض التكيس الكلي في الوقت متأخر

قطقة التالي:هل تعرف ماذا الكرياتينين

أعراض تكيس الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية