E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

WhatsApp:+86 13037988785

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > أعراض تكيس الكلي >

تفسيل أعراض من تكيس الكلي

2013-12-31 17:31

تفسيل أعراض من تكيس الكلي تكيس الكلى أعراض المرض! تلف الكلى في جسم الإنسان هو عظيم حقا، ولكن، عموما بسبب أمراض الكلى النظام الغذائي تسبب مشكلة، وأعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات! كبسولة الكلى في الأعراض السريرية ما يلي

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من العلامات المبكرة الأكثر شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، وينظر في 30٪ من المرضى من الأطفال و 60٪ من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في، وتصل إلى 80٪. انخفاض ضغط الدم وحجم الكلى، بما يتناسب مع عدد من الخراجات ويزداد مع العمر في الارتفاع. ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر التي تسهم في تدهور وظيفة الكلى وظيفة الكلى

الأنيميا

غير المطورة للمرضى تكيس أمراض الكلى عادة دون علاج فقر الدم. المرضى الذين يعانون من بيلة دموية مستمرة قد يكون فقر الدم الخفيف. 5٪ أخرى من المرضى الذين يعانون من الخلايا الخلالي الكلوي الدماغية تحفيز زيادات إرثروبويتين تسبب كثرة الحمر عند التقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مرحلة الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى مقارنة مع الأسباب الأخرى لفقر الدم يظهر في وقت لاحق وإلى درجة أقل.

النزيف

من ثلاثين في المئة إلي خمسين في المئة فيض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أو بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية مجهرية. عفوية في الغالب، قد يحدث أيضا بعد ممارسة التمارين الرياضية سلطتنا أو الصدمة. أسباب بيلة دموية جدار الكيس من تمزق الأوعية الدموية، والأحجار، والعدوى أو السرطان وهلم جرا. وجدت الدراسة أن تواتر حدوث درجة البالغ من العمر بيلة دموية-تفاقم ارتفاع ضغط الدم، وزيادة في الكيس، ويتناسب مع معدل تدهور الوظيفة الكلوية، بيلة دموية عادة محدودة ذاتيا. محيط بالكلية الصدمة تمزق الكيس يسبب النزيف أمر نادر الحدوث، التصوير المقطعي في تشخيص.

عدوى

المسالك البولية والخراجات تجرؤ على السماح مرض الكلى المتعدد الكيسات هو السبب الرئيسي للمرضى الحمى، وأكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال، وذلك أساسا التهاب المثانة، التهاب الحويضة والكلية، والخراجات والالتهابات والخراج الكلوي. معظمهم من البكتيريا القولونية، الكلبسيلة، المكورات العنقودية الذهبية والمكورات المعوية الأخرى، والعدوى الوراء هو الطريق الرئيسي.

ألم

ألم في البطن هو داخلي أو الأضلاع من الأعراض المبكرة الأكثر شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات وجدت في 60٪ من المرضى، ويزيد من التردد مع زيادة العمر، والخراجات، والمرأة هي أكثر شيوعا. الطبيعة يمكن أن يكون الألم سكين مثل طعن أو مملة، يمكن أن تصل البطن، والأشعة فوق العانة. الألم الحاد أو الألم اشتد فجأة غالبا ما تمزق الكيس يطالب والأحجار أو انسداد المسالك البولية التي تسببها جلطة الدم (غالبا ما يرافقه الحمى). الألم المزمن هو زيادة الكلى الجر أو الكيسات الكلوية كبسولة، عنيق الكلوي والقهر الأجهزة المجاورة أو الالتهاب الخلالي. يمكن الخراجات الكبد يسبب الألم ضخمة تحت الضلع الأيمن.

كتلة في البطن

عند المرضى الذين يعانون من زيادة تكيس الكلى إلى حد ما، الكلى الجس الملمس أكثر حزما، ويمكن أن يكون سطح عقيدية، تتحرك مع التنفس، عندما قد تترافق حالات عدوى متزامنة مع الرقة.

إذا لك المشكلة عنه تستطيع أن تتصل بنا خلال الرسالة هذا عنوان

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

قطعة السابق:إذا كانت تكيس الكلي وراثي،فتنتقل إلي الجيل القادم

قطقة التالي:كيف خرج من معرف الخطأ عن تكيس الكلي

أعراض أعراض تكيس الكلي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

:الاسم الكامل
:العمر الحقيقي
:الجنس
:الجنسية
:رقم الهاتف
:البريد الإلكتروني
:رقم الواتساب
:العمر
:نوع المرض
:الأعراض
:ماذا تحتاج
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية
Make an Appointment with Our Renal Expert Team in Your Country