E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > أعراض تكيس الكلي >

عندما الإنسان يوجد تكيس الكلي سيظهر ماذا أعراض في السريري

2014-01-30 15:23

عندما الإنسان يوجد تكيس الكلي سيظهر ماذا عرض في السريريتكيس الكليهو وراثي الكلى أمراض الكلى تدريجيا، و هناك تحدث في الكلى العديد من الكيسات الكلوية . للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، وأنها قد تكون تعاني من بعض الأعراض الخطيرة ، التي يمكن أن تؤثر في حياتهم العادية، بحيث تشترط سوءا

الأمر كذلك، فما هو عرض من أعراض شائعة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟

الكيس الكلوي

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات ، وكثير من أعراضهم ترتبط بها الخراجات الكلوي ، وسوف عدد وحجم الخراجات و التقدم تكيس أمراض الكلى زيادة.

ألم

آلام أسفل الظهر أو البطن الضلع الألم أكثر الأعراض شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات. مع التقدم في السن و زيادة الكلوي الكيس التوسيع، و المرضى الذين لديهم بسبب تمزق في الكلى ، حصى الكلى ، والتهابات المسالك البولية أو ألم شديد .

النزيف

و أكثر من 90 في المئة من المرضى الذين لديهم نزف تكيس الكلى الكيس أو بيلة دموية الإجمالي، والذي كان سببه الخراجات ، حصى الكلى ، والتهابات أو سرطان تمزق الأوعية الدموية. بشكل عام ، والدم في البول قد تختفي ل 2-7 أيام . إذا استمر بيلة دموية ذهابا وإيابا لفترة طويلة ، والمرضى بحاجة للذهاب إلى المستشفى لإجراء الفحص.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو أحد الأعراض المبكرة ل مرضى الكلى المتعدد الكيسات ، والذي يرتبط مع حجم الكلى وحجم الكيس الكلوي و عمر المريض . حوالي 50 في المئة من المرضى الصغار يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لديهم ارتفاع في ضغط الدم ، و 100 ٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة لديهم ارتفاع في ضغط الدم.

الفشل الكلوي

المرضى الذين يعانون من ضعف الكلى المتعدد الكيسات في وقت مبكر الكلى انخفاض وظيفة غير المخصب . بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من تكيس الكلى توسيع الكيس من 40-60 سنة من العمر يمكن أن يكون لها وظيفة الكلى طبيعية . مرة واحدة انخفاض وظائف الكلى ، فإن معدل الترشيح الكبيبي الانخفاض تدريجيا بمعدل سريع . تلف الكلى من التنمية إلى مرحلة الفشل الكلوي النهائي.

20 ٪ من المرضى قد يكون حصى الكلى المتعدد الكيسات ، وحمض اليوريك و أساسا (أو ) الحجارة أكسالات الكالسيوم. وتشمل المضاعفات الأخرى التهابات المسالك البولية و الخراجات.

هذه هي الأعراض الشائعة والمضاعفات في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب إيلاء الاهتمام للسيطرة على هذه الأعراض، والتي من شأنها مساعدتهم على السيطرة على المزيد من الضرر الكلى لهم . يجب أن يكون المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات علاجات فعالة للتعويض عن الضرر الكلوي مرة واحدة ويتم تشخيص أنهم . و العلاج في الوقت المناسب والفعال مساعدتهم على اتخاذ التكهن جيدة إذا كان لديك مشكلة فإنها يمكن أن ترك رسالة على شبكة الإنترنت

قطعة السابق:ماذا أعراض من إعتلال الكلي السكّري الشيخي

قطقة التالي:كيف مفابل الغثيان من تكيس اكلي

أعراض أعراض تكيس الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية