E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > أعراض تكيس الكلي >

يوجد أيّ الأعراض في القصور الكلوي من تكيس الكلي

2014-03-17 13:30

يوجد أيّ الأعراض في القصور الكلوي من تكيس الكلي عندما أنت تكيس الكلي وكذلك أنت لا قبل العلاج الجيد أم لا اهتم بالعادة في الحياة فأنت تكون القصور الكلي. فيوجد أيّ الأعراض فيه؟ إذا أنت يوجد المشاكل أنت ممكن تتصل بنا خلال البريد الإلكتروني هذا عنوان:

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

أولا ، يجب أن نعرف أولا سبب القصور الكلوي عن طريق مجموعة متنوعة من الأسباب ، مثل : التهاب كبيبات الكلى المزمن ، والسل الكلوي ، وأمراض الكلى الخلقية، و إلحاق أضرار جسيمة الكبيبي في الجسم تفرز النفايات الأيضية ، وتنظيم المياه وحمض بالكهرباء يبدو الاضطرابات، متلازمة السريرية وغيرها من جوانب التوازن قاعدة السكان. تقسيمها إلى الفشل الكلوي الحاد و القصور الكلوي المزمن، و التكهن شديدة، هي واحدة من العوامل الرئيسية ل تهدد الحياة. تسبب اضطرابات جهازية الدورة الدموية، و الاضطرابات الأيضية النظامية، و اضطرابات المسالك البولية وما شابه ذلك. لذلك كله من أعراض وظيفة الكلى ، ماذا يفعل ؟

ما هي أفضل طريقة لعلاج عدد كبير من الآثار السريرية الدروس القصور الكلوي أظهرت الأعراض السريرية لل الفشل الكلوي ينقسم إلى أربع مراحل :

ج: الاحتياطي الكلوي امعاوض ، لأن الكثير من القدرات التعويضية الكلوي الاحتياطي، وبالتالي فإن وظيفة الكلى السريرية على الرغم من الخسارة، ولكن إفراز نواتج الأيض وتنظيم المياه و توازن الكهارل قد زال تلبية الاحتياجات العادية لل السريرية و الأعراض، و اختبارات وظائف الكلى طبيعية أو أحيانا لا تحدث ظاهرة قليلا.

الثاني: أن يكون الخلل الكلوي الكبيبي من المزيد من الضرر ، 60 ٪ -75 ٪ ، وهناك عقبات معينة، الكرياتينين واليوريا النيتروجين يمكن أن تكون مرتفعة أو فوق الكلى طبيعية تفرز النفايات الأيضية . يمكن للمرضى فقر الدم ، والتعب ، والضعف ، وفقدان الوزن ، والتركيز الذهني و سهلا. ولكن غالبا ما يتم تجاهلها ، وإذا كان الجفاف ، والعدوى ، والنزيف وغيرها من الظروف ، وأعراض واضحة ثم بسرعة.

ثلاثة : الفشل الكلوي ، وظيفة الكلى و أضرار خطيرة جدا ، 75 ٪ -95 ٪ ، لا يمكنك الحفاظ على بيئة مستقرة الداخلية من الجسم، و تكثيف المرضى الذين يعانون من التعب ، والضعف ، وصعوبة في التركيز و أعراض أخرى ، وفقر الدم بشكل ملحوظ، و كثرة التبول اثناء الليل ، الكرياتينين في مصل الدم ، وزيادة اليوريا في الدم النيتروجين بشكل كبير ، وغالبا ما الحماض . وتسمى هذه الفترة أيضا آزوتيمية .

أربعة : الفشل الكلوي يوريمية ، أو نهاية مرحلة ، والضرر كبيبي في هذه الفترة قد تجاوز 95 ٪ ، مع أعراض سريرية شديدة مثل الغثيان الشديد والقيء ، قلة البول ، وذمة وارتفاع ضغط الدم الخبيث ، فقر الدم الشديد ، حكة ، رائحة الفم مع البول من رائحة البول مثل.

هذه هي أعراض الفشل الكلوي ، ما طريقة العلاج من نتائج الفشل الكلوي جيدة؟ المستشفى مستشفى متخصص في الكلى بعد سنوات لخص مجموعة من أحدث طرق علاج أمراض الكلى ، وبالتالي السير في طليعة علاج أمراض الكلى ، ما يلي تعاملنا مع تأثير القصور الكلوي على ما هو أفضل طريقة لجعل شرحا مفصلا .

قطعة السابق:ما هو المغص الكلوي ،و كيف علاجه

قطقة التالي:هل تكيس الكليتين الخلقي الوراثي ؟ لديه أيّ اعراض

أعراض أعراض تكيس الكلي :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية