E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

8631186954207

WhatsApp:+86 13048787911

الرئيسيّة > دليل أمراض الكلية > تكيس الكلي > علاج تكيس الكلي >

عالج اعتلال الكلي لا بد أن يصره حتى شفاء

2014-01-18 11:47

عالج اعتلال الكلي لا بد أن يصره حتى شفاءاعتلال الكلي هو نوع المرض الذي عالج صعب،وقت المرض طويل،تطور ببطء.المرضى لا بد أن يتناول الأدوية كل اليوم مواصل.ولو قد أخز دور أحسن،علاج التقوية سيأجري سنة أمسنتين أكثر.إذا المرضك عالج معقد فيحتاج وقت أكثر. خاصة تكيس الكلي.هو مرض الوراثي،حدث المرض تقريبا ٢٠سنوات،وليس أسلوب شفاء ولكن يمكن تكيس الكلي حُكِمَ و لا سيحدث هذا ممكن حقيقي. لذلك هذا وقت، سيحتاج نحن يوجد القلب الجيد.

الأدوية الصينية يوجد التفوق لعالج اعتلال الكلي، وذلك من خلال المعاملة التفضيلية من النسيج الكلوي لإصلاح، وتحسين وظائف الكلى، بحيث أمراض الكلى تحت السيطرة. ولكن للحصول على تأثير جيد، ويستغرق بعض الوقت. لبضع سنوات أو حتى عشر سنوات من الأمراض المزمنة، والعلاج الفعال هو بين عشية وضحاها من غير المحتمل. لذلك، إلا أن نرى مدى فعالية الالتزام الدواء، واثنين من تحليل البول لا يمكن شرح المشكلة. في مسار العلاج، وغالبا بسبب البرد، والتعب، وتقلب المزاج، وسوء التغذية الناجم عن تكرار أو أمراض الكلى المتكررة، والتي أمر لا مفر منه. بعض المرضى لا يفهمون هذه النقطة، انظر مرض تظهر مرارا وتكرارا، بروتين البول أو كثرة الحمر، ثم دعم للخروج، التي تقع قصيرة. بعد فترة من بعض المرضى لتناول الطعام الطب والشيكات طبيعية، توقفوا الدواء الخاصة بهم. لم يمض وقت طويل بعد نتائج بروتين البول، وخلايا الدم الحمراء، كان هناك ذلك مرارا وتكرارا، حتى سنوات، حتى أن بعض يمكن التحكم بشكل جيد المرض، وغاب عن أفضل وقت لتلقي العلاج.

في العيادة ، وجدنا أن العديد من المرضى أو أفراد الأسرة من المرضى للعلاج من هذا المرض من السهل على المشي طرفان .

الأولى، أن بعض المرضى الذين يعانون من عدم الاهتمام الكافي لهذا المرض والتشخيص والعلاج أي أهداف ، لا المثابرة الدواء ، وتأخير الوقت، بحيث كانت فعالة في علاج هذا المرض، تصبح في نهاية المطاف غير قابل للشفاء .

الثانية ، وبعض المرضى الذين يعانون من العبء النفسي الثقيل جدا ، وحتى بعض اشترى لنفسه الكثير من الكتب حول أمراض الكلى ، وقراءة كل يوم، وأربعة أمراض الكلى الزائر، يبدو أيضا أصبح أخصائي الكلى. عند تلقي العلاج، و خطة العلاج الطبيب يشتبه دائما ، وليس مع الطبيب لتلقي العلاج . كما يعلم الجميع ، وهو خبير في التشخيص والعلاج من أي مرض لديه فهم لل عملية ، ولكن هناك أيضا فعالية اللعب من الكمية إلى مرحلة نوعية ، والطبيب هو في الواقع استبدال متكررة المحرمات من التشخيص والعلاج من المرض. بعض المرضى بالتعب أيضا لأن من يركض لجعل الأمور أسوأ. بعض المرضى اختبارات البول لكل مؤشر التغييرات الطفيفة مدهشة ، و حتى شراء شرائط الاختبار الخاصة بهم للكشف تعطي لنفسك تقريبا عبئا نفسيا كبيرا ، وهو علاج أمراض الكلى غير موات للغاية .

لذلك ، أذكر مرضى الكلى وأفراد الأسرة من المرضى ، فمن الضروري أن نعلق أهمية كبيرة اعتلال الكلية ، والعلاج العدوانية، لا يمكن أن يكون صبور جدا ، إلى التزام المريض للعلاج، حتى يتم استردادها بالكامل.

إذا لك المشكلة تستطيع اتصال لنا خلال الرسالة،هذا عنوان

E-mail:kidney-arabic@hotmail.com

خلال الاترنت ،إني سأساعدك.كما المسلم، أنت بالنسبة الي أخي و أختي، في نهاية سأقول لك السلام عليكم رحمة الله و بركاته.

قطعة السابق:يستطيع أيّ أسلوب أن يساعدني علي تخفيف تكيس الكلي

قطقة التالي:لماذا وجود مرضي تكيس الكلي إرتفاع ضغط الدم ، و كيف نعالجه

علاج تكيس الكلي علاج :Tag

أي مشكلة عن أمراض الكلي ، ممكنك أن تبقي رسالة هنا . بعدين ، دكتورنا سوف يتواصل معك في 48 ساعة . العلم أن هذه الخدمة بمجانا . و لا تنس أن تبقي البريد الإلكتروني بكم أم رقم الهاتف ، لكي نتواصل معكم جيدا

:الإسم
:الجنس
:البريد الالكتروني
:رقم الهاتف
:عمر المريض
:الجنسية
:إعتلال الكلية
:الوصف
wenshi
الرئيسيّة | دليل إعتلال الكلية | علاج | الحالات النموذجية | أطباء علي الإنترنت | إتصل بنا | من نحن |
2013© حقوق الطبع محفوظة - علاج إعتلال الكلية