صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

البروتبن في البول

2017-03-21 11:28

نعرف معناه من الكلمة ، البرونين يعني أن البروتين يظهر في البول ، كان البروتين في الدم ، و يقدم التغذية للجسم مع مرور الدم بالجسم .

لا يوجد البروتين في بول الشخص الصحي ، كمية البروتين في البول خلال 24 ساعة يجب أن لا تزيد على 0.15 غرام ، إذا زاد على 3.5 غرام يعني كمية كبيرة من البروتين في البول ، و أيضا يسمى البروتين الكلوي في البول .

يمر الدم بالكلى خمسين مرة ، في الحالة الطبيعية ، ترشح الكبيبات البروتين ، ثم يمصه الأنبوبي و تدخل الدم مرة أخرى.

إذن ، كيف يدخل البروتين إلى اليول ؟

الأول هو السبب الجسمي ، القول في السابقة ، أن الدم يمر بالكلى 50مرة ، لكن إذا مارسنا العمل الجسماني الثقيل أو الرياضة الشديدة أو تغير العواطف الشديد أو أكلنا الغذاء لطيف يمكن أن يؤدي إلى تسارع الدورة الدموية ، و مرة مرور الدم بالكلى زيادة ، هكذا يمكن زيادة أحمال الكلى . إذا كانت سرعة ترشيح الكبيبات أسرع من مص الأنبوبي تؤدي إلى تسرب البروتين . هذا هو السبب الجسمي ، لكن تزيل هذه الحالات سرعة .

و الثاني هو السبب المرضي ، هذا سهل ، يعني تسرب البروتين بسبب أضرار الكلى ، هذا النوع من أضرار الكلى هو أضرار الكبيبات أو أضرار الأنبوبي ، اعراضهما مختلفة و وسيلة العلاج مختلفة أيضا . إذا وجدت + في فحص البول فعليك الاهتمام .

يستخدم مستشفانا العلاج الشامل ، يعني توقيف أضرار خلايا الكلى عن طريق التنظيم ، و الحفاظ على وظيفة الكلى التعويصية عن طريق الحفاظ على الوظائف الكلى الحالية ، لكي إزالة البروتين من البول ، لهذا العلاج فائدة و عدم فائدة ، الفائدة هي يمكن العلاج من الجزء ، و عدم الفائدة هي تطهر الفعالية بطيءا .

إذا تعاني من مرض الكلى و كان في بولك بروتين و تريد العلاج يمكن أن ترسل رسالة لنا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم في التالي ، سوف نجيبك أو نتصل بك في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل .

قطعة السابق:اسباب البروتين في البول

قطقة التالي:هل البروتين في البول عند من غير مريض الكلى أمر طبيعي ؟

البروتبن في البول :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: